جينز المرأة الممتلئة لا داعي للخجل من جسمك بعد الآن

كانت السيدة الممتلئة تحس بظلم حين يتعلق الأمر بالصيحات و جديد الموضة و الفاشن لكن هذه المواسم الأخيرة بات هذا الأمر غير وارد لأنك السيدة الممتلئة كغيرها من السيدات يمكنها إيجاد الصيحات التي تناسب جسدها و تتألق بها، بل و هناك عروض ازياء خاصة للسيدة الممتلئة، و مواكبة منا نقدم لك اليوم مجموعة من جينز المرأة الممتلئة الذي سيزيدها جمالية و أناقة.

غالبا ما كانت المرأة الممتلئة تخفي جسدها الممتلئ باختيار أزياء واسعة و عريضة لكن هذا ليس صحيحا الآن فيمكنها ارتداء الجينز الضيق دون أن تكثرت و تخجل من جسمها.

لم يعد الجينز و البنطلونات و التنانير منخفضة الخصر رائجة، بل تلك متوسطة أو عالية الخصر هي الرائجة حاليًا، فالجينز متوسط أو عالي الخصر يبرز أفضل أجزاء جسمك، كما يخفي أي عيوب عند الخصر و البطن لذلك احرصي على اختيارها و تواجدها في خزانتك.

من المهم كذلك سيدتي أن تختاري لون الجينز المناسب و بهذا الخصوص الجينز الأزرق الداكن الكلاسيكي بدون ألوان و تدرجات متداخلة يجعلك تبدين أنحف، و بالإضافة لكونه أساسيا في خزانتك و يتناسق مع كافة الملابس، هو كذلك يبدو أنيقا و جذابا.

اختاري القمصان و البلوزات و السترات التي تصل لمنتصف الفخذين، فذلك سيساعد على تحقيق التوازن لشكل جسمك، و لا تتخوفي من استخدام الإكسسوار و التلاعب بالأقمشة المختلفة، فالكارديغان و الكاب و الكيمونو من الأشياء الرائجة التي تجعلك في أجمل لوك.

كل اكسسوار في إطلالة السيدة الممتلئة له أهميته لذلك حتى اختيارك للحذاء الذي ستنسقينه مع جينز المرأة الممتلئة يجب أن يكون دقيقا، اختاري احذية الودجز و البوت الرجالي و البوت العالي، و تجنبي الأحذية المزودة بالكثير من الأشرطة، فهي تكسر من توازن و تناسق شكل الجسم.

حتى تحصلي سيدتي على شكل جسم متناسق حاولي إبراز محيط الخصر، و ذلك من خلال استخدام الأحزمة، أو قومي بربط السترة أو القميص على خصرك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة