ازياء نيكولا جبران بنات حواء 2017 فخامة متواصلة

المصمم اللبناني و العالمي نيكولا جبران يقدم جديد تصاميمه الراقية و الفاخرة و هذه المرة اختارها المصمم بعنوان “بنات حواء” هذه المجموعة لموسم الربيع و الصيف، و قد استوحى المصمم نيكولا هذه التشكيلة من نيكولا جبران بنات حواء 2017 من جمال الطبيعة و تفتح فصل الربيع و نقاء الجسد و تعطش الإنسان المستمر للبدايات الجديدة.

نيكولا جبران بنات حواء 2017 تعكس بالملموس الجمالية و الأنوثة التي تحتاجها كل حواء في إطلالتها، و تم تقديم المجموعة في ديكور يزيد من إبراز العارضات كالملاك الطائر.

بفضل أرجاء سماء ملبدة بالغيوم وسط نسيم صيفي عليل، و التي عكست الجمال الداخلي للصور التي نتخيلها في عقلنا الباطن لجمال حواء الخارق، و كيف أن بناتها اندمجن في عالمنا الحالي، فواقع أنهن ينحدر من هذه المرأة النادرة يعطيهن جمالا لا يضاهى و كل منهن تتألق باسلوبها الإستثنائي.

و يؤكد المصمم من خلال هذه الصور الجانب الجمالي الذي يجب أن تتميز به كل السيدات أو كما أسماهن بنات حواء.

المجموعة ضمت درجات ألوان ناعمة تجسد الجانب الرقيق و المرهف للأنثى، كانت فيها السيادة للون الأبيض بشكل خاص إلى جانب الرمادي و البيج الذهبي مع تطريزات ورود ملونة زينت الفساتين و البناطيل و الأحذية عالية الرقبة.

الخامات بدت فاخرة كالأورغنزا و التول و الدانتيل و الكريب، تنوعت فيها التصاميم بين الفساتين الطويلة بالقصة المنفوشة و المستقيمة و أخرى قصيرة، إلى جانب الجامبسوت الأبيض بجزء علوي من التول الشفاف.

هذه الإطلالات دون شك سنراها في إطلالة نجمات عربيات كأصالة صديقة المصمم و أحلام و نيكول سابا و غيرهن كثيرات، فهي تضم موديلات فخمة تصلح للمناسبات الهامة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *