دللي طفلتك باروع الازياء لصيف 2017

قد حل موسم الصيف بازيائه الفريدة والمتنوعة ورجعت دور الازياء لتدهشنا بجديد تصاميمها الجذابة لهذا الموسم من 2017 في الوان براقة و مبهجة اطلت علينا في ازياء اطفال عصرية واكتر من رائعة من دار دولتشي اند غابانا التي اطلقت مجموعتها الجديدة والموجهة لفئة الاطفال والتي سعت بها الى تدليل طفلتك باجمل الازياء الصيفية الناعمة .

لقد جائت مجموعة ازياء الاطفال من دولتشي اند غبانا لهذا الموسم في قصات ناعمة وانسيابية اختلفت من تصميم لاخر ولائمت اجواء موسم الصيف ومرح الطفولة و عكست روح البرائة التي يتميز بها الاطفال .

واختلفت التصاميم المقدمة من فساتين ناعمة ومزينة وسراويل مطبعة وبلوزات ملونة كما جائت التصاميم مرفوقة باحذية رياضية بنفس الوان الاطلالة وتصاميم مرافقة بصنادل وحقائب واكسسوارات مناسبة كلها جائت من توقيع دار دولتشي اند غبانا.

اما عن الوان التصاميم فقد جائت بالوان مبهجة و براقة بالوان الازهار ومليئة بالطبعات الملونة كطبعات ازهار الاقحوان التي طغت على اكتر من تصميم ومنحته انفرادية خاصا لتتميز به ابنتك. وتنوعت الالوان بين الاخضر الفاتح والاصفر والابيض والازرق و الالوان جائت في تمازج مع الالوان القوية كاللون الاسود والاحمر .

هذه الازياء الانتوية البريئة من دولتشي اند غابانا جائت مرافقة بمجموعة من الاكسسوارات التي كملت من جمالية التصميمات منها اربطة شعر جائت مزينة بنفس الوان واقمشة الفستان والاطلالة و اخرى جائت مزينة بازهار الاقحوان البيضاء وكل هذا منح ازياء دولتشي اند غابانا  تتميز عن غيرها ومنحها اناقة فائقة فلا تترددي سيدتي من ان تدللي ابنتك في هذا الصيف باحدى هذه التصميمات الراقية  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *