التنورة المكسرة صيحة رائجة لاطلالة المحجبات

من اهم الصيحات البارزة والتي تالقت بها الكتير من المشاهير المحجبات على اغلفة المجلات و اهم الفاشينيستا على مواقع التواصل هي صيحة التورة المكسرة او كما تسمى بالتنورة النابلسية .

هذه الصيحة لاقت رواجا كبيرا بين الكتير من المحجبات  و تالقن بها في اجمل الاطلالات العصرية والتي ستنال بلا شك سيدتي اعجابك وتلهمك بافكار رائعة لتطبيقها مع اهم القطع من ازيائك والتالق بها هذا الصيف في اطلالة جذابة واكتر من رائعة .

التنورة المكسرة قطعة صيفية رائعة عصرية و انيقة تستحق فعلا ان تكون ضمن خزانتك للازياء الصيفية لموسم 2017 فهي تنورة واسعة وكلوش تناسب الستايل المحتشم  للمرأة العربية .

وهي تمتاز ايضا بكونها تجمع بين الاناقة والانوتة وتمنحك السيدة المحجبة الراحة والتقة والحشمة في ستايلها بفضل خاماتها الواسعة والتي تخفي الكثير من الشوائب والتي تظهرك بأجمل إطلالة.

كما تتميز هذه التنورة المكسرة بطولها الذي يمنح الاطلالة اناقة رائعة وهي تختلف وتتنوع في تصاميمها والاقمشة المصنوعة من النيلون والستان كما هناك تصماميم مصنوعة من القماش اللامع والتي لاقت اقبال الكتير من المحجبات.

يمكن تنسيقها مع احذية رياضية و بلوزة بالوان محايدة للتنورة المعتمدة  كما يمكن تنسيقها مع  قميص فضفاض تناسقيه معها  بطريقة جميلة  و اختاريه بلون مغاير للتنورة  من أجل إطلالة عصرية.

هذه الصيحة للتنورة المكسرة تتواجد في الوان مختلفة منها الوان ناعمة وباستيل كالابيض والبني والبيج والوان عصرية وقوية كالاخضر الفاتح والزيتي والازرق , وكلها الوان رائعة ودارجة على الموضة ستنمنحك بلا شك تفردا في الاطلالة وتجعلك تتالقين في ابهى حلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة