باقة منوعة من اجمل الفساتين ماركة جيزيا

ان كنتي سيدتي تبحتين عن ابرز الازياء الجديدة لموسم 2017 لاهم ماركة عالمية تتربع على قائمة اهم الدور العالمية والماركات المشهورة فلن تجدي احن من ازياء ماركة جيزيا ذات الاصول التركية التي لاقت انبهار كل المصممين هذا العام  من دقة تفاصيل تصاميمها  الفخمة والراقية و الجودة العالية  التي تتميز بها مما يجعلها تستحق ان تلقب باحسن باقة فساتين عصرية ومنوعة لهذا الموسم .

تعرفي اذن معنا سيدتي على المجموعة الراقية والمنوعة التي قدمتها لنا ماركة جيزيا لموسم 2017 بين فساتين السهرة الطويلة المطرزة والمصقولة باجمل الاحجار الكريمة وفساتين اخرى قصيرة ناعمة بتصاميم عصرية انقية تلفت الانتباه بدقة تصاميمها والوانها المتناسقة.

 

ياتي هذا الفستان الطويل بتطريزات راقية طالت الفستان بكامله مصنوع من 3 اقمشة منوعة بين الستان والدانتيل المطرز والقطعة الاخيرة على شكل تول شفاف منسدل من الاكتاف منح الاطلالة تفرد التصميم والابداع كما ادخل على الفستان حزام بسيط وراق زين بقطع ذهبية لامعة برزت تصميم الفسان .

اليك سيدتي هذا الفستان  الاخضر الناعم من جيزيا  المناسب لحضور المناسبات الخاصة والحفلات مصنوع من تول اخضر كلون اساسي ناعم مزود بحزام مرصع بالاحجار الكريمة يبرزك في اطلالة راقية وهادئة.

ولعاشقات اللون الاسود اهدت ماركة جيزيا مجموعة من الفساتين الراقية باللون الاسود الساحر و الجذاب تميزت فيه الفساتين بقصات ناعمة وانسيابية زين الفستان الاول ببعض التطريزات من الدونتيل الاسود على منطقة الصدر واضيفت بعض الاحجار اللامعة على الفستان التاني واحتفظ كل من الفستانين على نعومة التصميم وبساطته.

اما لمحبات الفساتين القصيرة قدمت ماركة جيزيا باقة منوعة من الفساتين منها هذا الفستان بطبعة المونكروم حيت مزج بلوني الأبيض والأسود و تميز بطول متوسّط  ننصحك سيدتي بالالتزام بلوني الأبيض والأسود  لاطلالة انتوية راقية واختيار الأكسسوارات بهذين اللونين .

ولاطلالة جريئة وساحرة نضع بين يديك هذا الفساتان الاحمر الخلاب من جيزيا الذي يسحر العين من اول نظرة بالوانه الرائعة والانتوية وبقصاته العفوية والتصميم الرائع الذي تميز به عن باقي الفساتين المقدمة بالأكمام الطويلة احرصي أن تكون اطلالتك به متناسقة بحذاء احمر بالكعب يناسب اطلالتك الراقية.

ولاطلالة ربيعية ناعمة اختاري هذا الفستان باللون الازرق الكوبالت الذي يستمرّ  هذا العام كلون ناعم في عالم الموضة والازياء هذا الفستان ياتي بتطريزات خفيفة من الازهار والورود الملونة، نسّقيه مع حذاء اسود لاطلالة جميلة وانتوية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة