قفاطين رامي العلي لتتأنقي في رمضان بأبهى حلة

قدم المصمم السوري الذي عانق إبداعه و عانفت تصاميمه العالمية مجموعة جديدة من قفاطين و جلابيات صالحة الإرتداء في موسم رمضان، قفاطين رامي العلي ضمن هذه التشكيلة حملت في طياتها طابعا  رومانسيا و ناعما إلى جانب الحشمة و الرقي اللذان اجتمعا في تصاميمه، و جعلت من مجموعته نموذجا مثاليا لإطلالاتك الفاخرة في رمضان.

قفاطين رامي العلي تتسم بقصة مريحة و ألوان ناعمة مت تفاصيل صغيرة تزينها و تزيدها فخامة، أراد المصمم السوري من خلال هذه التشكيلة أن يسافر  برحلة مشوقة إلى فضاءات واسعة من الحرية، ليبتكر تشكيلة مميزة ذات طابع شامل ينضح بالعصرية و التفرد العميق.

استخدم المصمم في هذه التشكيلة لإبراز تصاميمه أنيقة أقمشة ناعمة و راقية كالكريب و الساتان و الدانتيل و التول، و الأورغانزا المطرزة و الرافيا، بالإضافة إلى الجاكار.مع الدمج في بعض الموديلات بين قماشين مختلفين

القصات الطويلة، و التصاميم الواسعة المزدانة بنماذج من الزخارف و التطريزات المتقنة كانت الأكثر تسيدا في المجموعة، مع درجات ألوان حالمة و رومانسية جسدتها و بشكل رائع ألوان الباستيل التي تجسد عبر تدجاتها المختلفة قيما جمالية راقية و في غاية الأنوثة.

لا محالة ستلفت انتباهك موديلات العبايات التي تلامس الأرض مع التصاميم المكسي، التي تعكس عراقة و أناقة خالدة، مع حضور مميز كذلك للفساتين المتوسطة الطول.

لم تمر موديلات قفاطين رامي العلي دون حضور إيحاءات فنية تعبق بالأنوثة خاصة في التطريزات ذات الطابع الشرقي و الزخارف النباتية و الأزياء المتألقة بتصاميم من أقمشة الدانتيل الفاخر.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *