موديلات جديدة لاروع القمصان الصيفية المطرزة

تتطلع كل سيدة مع اقتراب موسم الصيف الى اطلالة نهارية وصيفية تجمع بين تصميم عصري يضمن لك اناقة الصيف واطلالىة خفيفة ومريحة تنسيك حر هذا الفصل .

ولاطلالة مريحة تنطلقين فيها بكل اناقة واريحية نقترح عليك سيدتي مجموعة من القمصان الصيفية بتصاميم عصرية راقية باتواب خفيفة و مطرزة تشعرك بالبرودة وسهولة الحركة وتمنحك الاناقة والانوتة التي تسعين اليها .

 

تاتي هذه  الموديلات للقمصان الصيفية  لموسم  2017 بتصاميم عصرية مصنوعة من الاقمشة الرطبة و القطنية التي تساعد  الجسم على الاحتفاظ بدرجة درجة حرارة منخفظة  متوفرة بتصاميم عصرية جذابة مطرزة بمجموعة من الرسومات والاشكال الهندسية مستوحاة من الثقافة الشرقية الفريدة مما يجعلها تمنحك اطلالة عربية متميزة ومتفردة .

يمكنك سيدتي اعتماد هذه الاطلالات من القمصان الصيفية مع سراويل دجينز لاطلالة كاجول مريحة مناسبة لاطلالة  شبابية ترفيهية مناسبة للخروجات والانشطة اليومية او اعتمادها لاطلالة عملية ورسمية فهذه المديلات من القمصان الصيفية جائت لتلبي احتياجات المرأة العملية وجائت لتحقق الرقي بالمرأة .

ستلاحظين سيدتي تنوع الالوان والتطريزات التي طالت جميع القمصان  الصيفية بالوان هادئةو باستيل تناسب وتعكس الوان الصيف من الابيض والبيج والازرق الفاتح والتطريزات الملونة اضفت عليها لمسة ناعمة عصرية ومتجددة .

يمكنك سيدتي اعتماد بعض الاكسسوارات المناسبة مع هذه القمصان الصيفية لتكمل من جماليتها وتبرز اناقتها الصيفية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *