جديد العبايات الرمضانية من لامورينا لموسم 2017

اصبحت العباية الخليجية قطعة عالمية مميزة عرفتا انتشارا واسعا في كل دول العالم واصبحت تلاقي اعجاب الكتير من النجمات والمشاهير .

وحيت احتكرت العباية جميع دور منصات الازياء العربية والعالمية أصبحنا نرى تصاميم وأشكالًا جديدة عصرية ومتفردة  للعبايات، حيت عمدت الكتير من دورالازياء العالميّة والعربيّة إلى إصدار عبايات مميزة في كلّ مجموعة من مجموعاتها.

ومن اهم هذه الدور العالمية  ماركة “لامورينا” التي عرفت طول هذه السنين بتقديمها لافخم العبايات الخليجية الراقية ولمع اسمه من بين اهم المصممين في هذا المجال 

وقد رجع لنا في موسم 2017 بتقديمه لباقة من ارقى العبايات العصرية والجديدة التي  تميّزت بالأقمشة المستخدمة في صناعتها وتطريزها صنعت كل التصاميم من اقمشة صيفية خفيفة لتتناسب مع موسم الصيف وحرارته المرتفعة وتوجت بتصاميم انسيابية تجمع بين الحشمة والاناقة في نفس الوقت.

فرأينا عبايات باللون الأسود المطرزة باحدت التطريزات اليدوية الرائعة  مزيّنة بنقشات ورود جذابة ومميزة

وأخرى تزيّنت بتطريزات على اشكال هندسية شرقية مستوحاة من الهندسة العربية العريقة منها ما غطى كامل العباية واخرى تمركزت فقط على الرقبة والاكتاف مما جعل هذه المجموعة تعكس  مزيجا متالي من الازياء العصرية التي تتداخل مع التقاليد الخالدة وابداع لا متيل له .

كما تميز بعض العبايات بادخال بعض الألوان المميزة والمتماشية مع ستايل العباية العربية الشرقية  من اللون الذهبي اللامع واللون الازرق الفاتح وزينت باقمشة فخمة متل الساتان الذي أضفى لمعة على العبايات وتميزت التصاميم الاخرى  باقمشة الدانتيل في صناعتها وتطريزها.

 وجائت القصات غير بعيدة عن القصات الكلاسيكية مما أضفى عليها كلاسيكيّة وعصريّة في آن واحد  مما يجعلها  مناسبة جداً لمناسباتك المسائية و لحفلات السحور في رمضان .

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *