توجي اطلالتك بقطعة من فساتين ايلي صعب لهذا الموسم

هل سبق سيدتي ان تالقتي بقطعة من قطع الازياء الراقية للمصمم العالمي ايلي صعب الن لم يسبق لك فعل ذلك بالتاكيد قد حان الوقت لتدللي نفسك وتبرزي انوتتك بفستان انيق من مجموعته الجديدة المقدمة للمرأة العصرية الحالمة والتي ازاح عنها الستار مؤخرا ليبرز فيها اجدد تصاميمه الجذابة والتي تسحر العين بفخامتها و تصاميمها الراقية .

اليك  سيدتي هذه الصور لاجمل الفساتين المختارة من أهم الأزياء لمجموعة ايلي صعب لهذا الموسم من 2017 

ان كنتي سيدتي من عاشقات هذا اللون الاحمر الجذاب للمرأة الحالمة والجريئة فيمكن ان تتوجي اناقتك باحدى هذه الاطلالات الراقية من مجوعة تصاميم ايلي صعب .

هذه الفساتين تميزت باقمشتها المكسرة تشبه بحد كبير  التنورة النابلسية بتصاميمها وقد جائت كل الاطلالات مزينة باحزمة مذهبة مزينة بالورود الحمراء وروفقت الاطلالات باكسسوارات تلائمت مع تصاميم الفساتين من احقائب يد راقية واحذية الكعب العالي التي كملت من جمالية وفخامة هذه الاطلالات  .

ومن الالوان الناعمة التي حضرت بقوة في مجموعة ايلي صعب لهذا الموسم اللون الابيض الذي جاء في بعض الاطلالات متفردا وطاغيا على كامل التصميم فيما  برز في اطلالات اخرى مختلطا وماشيا مع اللون الاسود .

فهذا التنائي الرائع من الالوان برز اناقة التصاميم وجعلتها ردا لطلب النساء التي تحب ان تسلط جزءا من قوة شخصيتها في اطلالتها وتمزج فيها بين القوة والاناقة والتفرد في الاطلالة .

وستلاحظين سيدتي ان بعض التصاميم جائت مصممة مع السراويل العريضة فهي اصبحت قطعة عصرية توفر لك الراحة والجاذبية في اطلالتك.

 التصاميم ذات الاقمشة المطبعة ايضا لم تغب عن مجموعة ايلي صعب لهذا الموسم حيت برزت في تصاميم متنوعة وعصرية .

تنوعت بين الفستان القصير بالاكتاف المنسدلة  والفستان الطويل بالقصة الامامية والفستان الطويل بالتنورة المنفوشة وكلها قطع رائعة لمسنا فيها براعة ودقة التصميم وقد روفقت جميعها بقطه من احذية الكعب العريض الذي اصبح صيحة رائجة لهذا الموسم .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة