اكتشفي باقة حقائب اليد الجديدة من ريزورت لموسم 2017

اصبحت اناقة السيدة لا تكتمل الا باقتران اطلالتها باجمل الاكسسوارات المرافقة لها والمناسب لاطلالتها ومن اهم هذه الاكسسوارات التي تسعى كل سيدة الى اقتناء اجملها واجودها هي حقائب اليد التي تعددت اشكالها والوانها وتصاميمها لترقى لذوق ومتطلبات كل سيدة منا ولتستطيع  ان تناسقها مع كافة اطلالتها سواءا الكاجول او العصرية او حتى العملية و على هذا الاساس اطلقت مجموعة دار ريزورت مجموعتها الجديدة من اجود واجمل الحقائب اليدوية العصرية للسيدات لتتناسب مع اطلالة السيدة نهارا ومساءا .

تابعي معنا سيدتي اجمل الحقائب اليدوية من مجموعة ريزورت لهذا الموسم واختاري اجملها واكترها تناسقا لاطلالتك و انسجاما لمتطلباتك .

 

اليك هذه هذه الحقيبة اليد العملية و الزرقاء  اللون بتفاصيل ناعمة جائت بتصميم ذات حجم كبير لتلائم احتياجاتك و تستطيع احتواء جميع اغراضك العملية .

هذه الحقيبة جائت بتصميم عصري راقي ومتميز كللت باجمل الالوان الساحرة والمتناسقة من الاحمر والازرق والاصفر والبيج لتشكل قطعة مميزة تزيد اطلالتك اناقة وروعة.

ولمناسباتك في هذا الصيف قدمت مجموعة ريزورت هذه الحقيبة السوداء صغيرة الحجم بدون  اي شرائط مزينة باجمل الاحجار الصغيرة اللامعة ومناسبة لتتالقي بها  في المناسبات والامسيات والسهرات .

ولتبرزي اطلالتك باجمل قطع حقائب اليد نقترح عليك هذه الحقيبة العصرية الجذابة تاتي بلون احمر وهاج ورائع لقطعة جريئة متميزة وراقية.

ولاطلالة انيقة بالازرق الملكي نقترح عليك سيدتي حقيبة الكتف هذه التي تتميز بجلدها الراقي مصنوع من جلد الافعى بالتاكيد ستمنحك اطلالة انيقة و مواكبة لابرز صيحات الموضة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *