ابرزي اناقتك مع اجدد القفاطين التقليدية المطرزة من زهور الريس

من منا لا تعشق قطعة القفطان باللمسة التقليدية التي لطالما كانت قطعة الازياء الاولى التي كللت اطلالة امهاتنا في اجمل المناسبات والاحدات الخالدة في ذاكرتنا .

ومن اجل اعادة احياء القفطان المغربي الاصيل قامت المصممة المغربية زهور الريس باهداء باقة رائعة من اجمل القفاطين المغربية المحضة للمرأة المغربية تستلهم فيها من أجواء البيئة المغربية مع الاطلاع على ألوان الموضة العصرية لإرضاء كل الأذواق. 

مزجت في هذه الباقة من القفاطين بين القفطان التقليدي الكلاسيكي بفخامة تصميماته الراقية وتطريزاته العريقة بالسفيفة من ايادي الصناع والمحترفين لهذه التفاصيل والخياطة العريقة بينما ادخلت عليه الكتير من اللمسات العصرية والجديدة في الاشكال والتصاميم الانسيابة الراقية مما جعلها تقدم عرضا متكاملا يرقى لذوق المرأة المغربية الراقية.

التصاميم جائت مختلفة ومتنوعة جمعت بين تصاميم القفطان العصري وقفطان الجابادور التقليدي  المغربي مرافق بالسروال التقليدي والبلغة المطرزة كما جائت بعض التصماميم مرافقة باحزمة تقليدية واخرى مرافقة بحزام عصري مصقول بالاحجار الكريمة تدخل زهور في أول تجربة من خلال مجموعة من التصاميم التي تستلهم فيها من أجواء البيئة المغربية، مع الاطلاع على ألوان الموضة العصرية لإرضاء كل الأذواق. 

شغف زهور الريس بجمالية القفطان المغربي والأزياء التراثية العربية وبفن التطريز لمسناه في كل تفاصي ازيائها المقدمة في هذا العرض  ونجحت بتصاميمها برفع الترات المغربي الى المستوى العالمي ببصمة تحمل اسم هذه المصممة  المغربية الناجحة.

مجموعة التصاميم المقدمة من زهور بريس جائت باقمشة متنوعة ترتكز على الحرير والدونتيل والموسلين والبروكار مزينة بالترتر الصغير اللامع والتطريزات والخامات المطبوعة اضفت على التصاميم لمسة مميزة .

اما عن الالوان المقدمة فتنوعت بين اللون الاحمر الجذاب واللون الاخضر الملكي و والازرق الفاتح  في ما قد طفى اللون الابيض والاصفر المطرزان على اغلب التصاميم المقدمة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *