فستان الجينز الاوفرول موضة مناسبة هذا الصيف

موضة صيف 2017 حبلى بالصيحات و صرعات الموشة المجنونة أحيانا و المريحة التي سيكون مناسبا ارتدائها في خروجاتك اليومية، و من بين هذه الصيحات الصيفية التي يجب أن تحجزي لها مكانا في دولابك فستان الجينز  الاوفرول و الذي يمكنك ارتدائه بأكثر من ستايل، سيميزك بمظهر شبابي و حيوي.

فستان الجينز الاوفرول مثالي جدا لهذا الصيف و يأتي بطول متوسط و يتكون من جزئين الأول هو الجزء العلوي بطريقة بدلة الـOverall بقصتها العلوية التي اعتدنا عليها و شاهدناها العديد من المرات من قبل و الجزء السفلي الذي يتكون من الفستان الواسع اما بقصة الكسرات الرفيعة أو القصة العصرية الضيقة.

يمكنك ارتدائه مع كنزة مخططة، تيشرت أبيض أو قميص شيفون، إن أردت ستايل كاجوال رياضي ارتدي معه احذية رياضية بيضاء و لستايل كلاسيكي ارتدي كعب عالي و لراحة قدميك ليس هناك أفضل من صنادل صيفية فلات.

درجات الوان الجينز انت و اختيارك ليس هناك درجة محددة حيث يمكنك الإختيارات بين الأزرق الداكن و الفاتن، كما تجدين ضمن الصور التي اخترناها لك من فستان الجينز الاوفرول الذي لا يعتبر فستانا حارا كما أنه ملائم كثيرا لأجواء الصيف الحارة.

فاشنيستا عرب و عالميات ارتدن هذا الفستان و تألقن به في مظهر صيفي مريح و في غاية الأناقة و الأنوثة التي تحتاجها كل صبية في خروجاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة