فساتين محجبات بالوان ناعمة وتصاميم راقية

ابدع المصممون في هذا الموسم  في ابداع اجمل  فساتين المحجبات بتصميمات انتوية حديثة عصرية تجمع بين الحشمة والاناقة في اجمل القصات والالوان الرائعة.

فبعدما كانت المحجبة تعاني من ان تجد اطلالة مناسبة لها تراعي بين الحشمة والاناقة ومواكبة صيحات الموضة اصبح الان بامكانها الاختيار بين العديد من التصاميم الجذابة من ايادي اشهر وامهر المحترفين والمصصمون العالميون الذين ابدعو في تصميم اجمل الفساتين  الطويلة  تجعل المرأة المحجبة تظهر فى اجمل اطلالة فى المناسبات والسهرات .

اطلالة بالفستان الطويل باللون الاخضر الزيتي مكون من قطعتين قطعة من قماش الستان الناعم باللون الاخضر وقطعة من قماش شفاف مطرز بالكامل بورود انتوية ناعمة وزين الفستان بحزام صغير من اللون الاخضر ملتف حول الخصر.

ان كنتي سيدتي من عاشقات اللون الاسود فبالتاكيد ستقعين في حب هذا الفستان الطويل الراقي بقصة منفوشة زين في الوسط بتطريزات ذهبية راقية انسجمت مع اللون الاساسي للفستان واعتمدت الطرحة بنفس لون التطيريزات .

هذا الفستان يمكنك اعتماده سيدتي للحصول على اطلالة انيقة وناعمة حيت جائت بلون ازرق فاتح وهذا اللون يناسب ذوات البشرة الفاتحة جاء بقصة التنورة النابلسية ذات الكسرات المتعددة وبتطريزات ناعمة بنفس لون الفستان على الصدر والاكتاف .

اليك سيدتي هذه الاطلالة بفستان يجمع بين الوان انتوية ناعمة تداخلت وانسجمت مع بعضها لتعكس اطلالة راقية ورائعة حيت جاء الفستان بقصة التنورة المنفوشة من اللون الوردي الفاتح والطبقة الاخرى اعتمد فيها توب من اللون الابيض المرصع بتطريزات لامعة و جذابة.

اما لمحبات هذا اللون البنفسجي الفاتح اليك هاذين التصميمين مكللين بالتطريزات اليدوية الحديتة استعمل في تصميمهما اقمشة الدونتيل الشيفون بنفس الوان الفستان ياتي الفستان الاول بقصة منسجمة مع منحنيات الجسم  اما الفستان التاني فقد جاء بقصات انسيابية رائعة ومحتشمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة