ميزي اطلالتك في هذا الصيف بنطلون الجيب كلوت

قد اصبح موسم الصيف على الابواب واكتر ما تبحت عنه المرأة المحجبة هو اطلالة مريحة تنسيها حر الصيف وتبقيها في اطلالة محتشمة ومناسبة لستايل حجابها .

واستجابة لهذ المطلب تعود لنا صيحة البنطلون الجيب كلوت وهو البنطلون الواسع مقدم من افضل وارقى المركات العالمية التي تهتم براحة السيدة المحجبة واناقتها في جميع اطلالتها كيفما كانت.

فهذه الصيحة لبنطلون الجيب كلوت سيدتي قدم في قطعة فضفاضة محتشمة تبعد عنك حر الصيف وتمنحك الشعور بالحركية والراحة ويمنحك طولا اكتر بفضل تصميمه الواسع يمكنك تنسيقه مع الكعب لاطلالة  عصرية راقية وانيقة تتميزين بها في هذا الصيف في حضور مناسباتك الخاصة .

قطع البنطلون الجيب كلوت من القطع العملية  ايضا  حيت يمكنك سيدتي ارتدائها  مع صنادل صيفية او حذاء رياضي ليعطيك إطلالة خفيفة و  بوهيمية رائعة بين أصدقائك لاطلة كاجول تعتمدينها في نزهاتك مع الاصدقاء والعائلة .

نصحك سيدتي  باختيار توب ضيّق يتناسب مع البنطلون الواسع ويظهرك بمظهر أنيق او اعتماد  Crop Top مع البنطلون لاطلالة انيقة ورائعة حيت ان بنطلون الجيب كلوت يجعل القوام يبدو أكثر رشاقة وأكثر طولاً و يعطيك تقة في اطلالتك و قوامك.

التصاميم المقدمة لهذا الصيف للبنطلونات الواسعة تزخر بتنوع رائع  وبموديلات عديدة ونقوشات متنوعة مما يتيح للمرأة اختيار ما يروق لها من التصاميم او الالوان الجذابة والراقية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة