ازياء اسكادا ريزورت 2018 تنبض حيوية و بهجة

ازياء اسكادا ريزورت 2018 تبهرنا هذا الموسم بموديلات ازدانت بأزهى الألوان التي لم نكن لنتوقع اجتماعها في هذه المجموعة التي بدت منوعة و تضم أكثر من زي تباينت بين البذلات و الفساتين و التنانير.

المميز في مجموعة ازياء اسكادا ريزورت 2018  تلك الوح المختلفة التي يملؤها الانتعاش و الإيجابية حيث امتزجت الألوان الصيفية الصارخة مثل الأصفر و البرتقالي و الوردي و الأحمر و الأبيض، لتشكل موديلات غاية في الأناقة مثل السترات الصوفية بإطلالة الوبر التي تماشت مع تنانير و بناطيل بألوان مناقضة تماما و جريئة.

دار اسكادا العالمية لم تغب بصمتها و سحرتنا على منصة العرض، كالبانتسوت أو البدل ذات البناطيل الرسمية التي غلبت و بقوة على منصة العرض، و بالرغم من اعتيادنا على هذا الزي الرسمي بستايل جدي أكثر، إلا أن اسكادا رأت العكس و كسرت هذه القاعدة و ذلك من خلال إدخال بعض الأنماط الجديدة عليها باستخدام أقمشة سوداء تحتوي على مربعات بيضاء لإضافة القليل من البهجة على الإطلالة.

عرض ازياء اسكادا ريزورت 2018 اقترح على السيدة و لخروجاتها اليومية موديلات تنانير قصيرة بألوان حيوية تم تنسيقها مع كنزات محبوكة بألوان مشعة، كما و نجد موديلات فساتين طويلة تصلح لحضور مناسبات هذا الصيف كحفلات الكوكتيل و الخرجات البحرية.

ضمت المجموعة كذلك موضة البيجاما و التي هي في الواقع ملابس عملية أكثر منها ملابس نوم وذلك لإعطاء الانطباع بأن المرأة العصرية جاهزة للانطلاق للعمل والكد مع الحفاظ على شخصيتها الحيوية و النابضة بالحياة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة