تالقي هذا الصيف مع قطعة القميص المخطط

تعتبر قطعة القميص من بين القطع التي لا ستغني عنها اي سيدة خصوصا في فصل الصيف لكونها تضمن لها الراحة  كما ان ما يميز هذه القطعة هي اقمشتها المناسبة لحرارة الصيف كما انه قطعة تليق بالخروجات النهارية وحتى الصباحية وماسبة للاستمتاع بالنزهات والخرجات ويمنح السيدة إطلالة متجددة بعيدة عن روتين الفستان والعباءة .

ومن ابرز القطع القميص العصرية التي برزت كجديد صيحات موضة هذا الموسم هي قطعة القميص المخطط او المقلم حيت يعتبر قطعة انيقة نقلته لنا مدونات الموضة في اجمل التصاميم وفي اروع الاطلالات المحتشمة و حتى القصيرة لاؤضاء جميع مختلف الاذواق .

والجميل في موضة هذا القطعة العصرية للقميص المخطط هو تناسقه التام مع جميع الاطلالات المتنوعة حيت يمكنك سيدتي اعتماده مع الجينز او السراويل الفضفاضة مع حذاء المسطح او بالكعب واضافة بعض الاكسسوارات من عقد ملون وحقيبة ملائمة للاطلالة للحصول على اطلالة صيفية و كاجول تجددين فيها كل مرة بالاكسسوارات المرافقة حسب رغبتك الخاصة.

اختاري بين قطع القمصان المخططة بين القميص احادي اللون او القميص المخطط والمقلم باكتر من بلونين مختلفين او اكتر حيت ستجدين العديد من التصاميم المتنوعة في هذه القمصان وبالوان مختلفة بين الالوان الفاتحة والناعمة من الابيض والازرق السماوي واللون الزهري والوان اخرى قامتة متل الاسود والاحمر واللون البني وكلها تاتي في تصاميم جذابة واكتر من رائعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة