موضة حقيبة الخصر صيحة هذا الموسم

لا تستغني كل سيدة عن قطعة الحقيبة اليدوية التي تعتبر رفيقة مختلف اطلالات اغلب السيدات حتى لو اختلف و تعد اشكال و تصاميم هذه القطعة العملية و الاساسية فانها تبقى ضمن القطع الاساسية الخاصة التي تحبذها كل السيدات مع اطلالتهن .

 

و لان صيحات الموضة لا تنفك عن مفاجئتنا بجديد اخر ما تزهر به من صيحات مختلفة اردنا ان نقربك سيدتي في هذا الموضوع عن اهم التصاميم المختلفة لحقيبة الخصر التي تربعت في هذا الموسم على صيحات الخقائب اليدوية الرائعة في مختلف اطلالات .

 

حيت عاد تصميم حقيبة الخصر بقوة هذا الموسم و اطلقتها العديد من الماركات العالمية المعروفة كعلامة غوتشي و فالنتينو  و لويس فيتون ضمن المجموعة المقدمة في هذا الموسم لربيع 2018.

 

ستلاحظين سيدتي التصاميم الرائعة و الجذابة لهذه الحقيبة و الالوان التي اختلفت و تنوعت بين الالوان القوية و الفاقعة كاللون الاحمر و البرتقالي و الالوان الدافئة و الناعمة كالبيج و الابيض و الازرق الفاتح و الاسود و منها ايضا التصاميم المطبعة و التصاميم المكسوة بالاكسسوارات اللامعة و التصاميم التي تحمل اسم العلامة الموقعة لها .

 

ومن مميزات بعض هذه الحقائب انها توفر للسيدة اكتر من طريقة متنوعة لاعتمادها و حملها سواء عبر لفها على الخصر او اعلى الصدر او حملها تحت الذراع و الاساسي فيها هو اراحة السيدة عن حمل حقائب اليد الكلاسكية التقيلة و اوجاعها و الاكتفاء بهذه الحقائب البسيطة و الصغيرة يؤمن الراحة التامة لها .

 

جمعنا لك سيدتي اهم اطلالات الفاشينيستا و اطلالات المشاهير و مدونات الموضة في طريقة اعتماد حقيبة الخصر و كيفية تنسيقها مع مختلف الاطلالات العصرية الكاجول لتستوحي منها اطلالتك القادمة .

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة