البنطلون الواسع موضة لا تنتهي

لطالما تالقت العديد من النجمات في ابرز و اشهر اطلالتهن المختلفة بقطعة البطلون الواسع او ما يمسى ايضا بالبنطلون الفضفاض الذي تميز لقرون طويلة باناقته المتالية التي يمنحها للسيدة و الاريحية التامة التي تزيدها هذه القطعة المميزة للسيدة .

 

حيت تطل علينا و تعتمدها مختلف السيدات بمختلف الستايلات و الاطلالات سواء للاطلالة المحجبة التي تمنحها هذه القطعة اريحية و حشمة متالية في مختلف اطلالتها او للسيدة الغربية او غير المحجبة التي تعتمد قطعة البنطلون الواسع ضمن القطع الاساسية في خزانتها و تتفنن في اعتمادها مع العديد من الاطلالات الصيفية و الربيعية التي تتلائم معها هذه القطعة بشكل عصري رائع و جذاب .

 

و لنساعدك سيدتي على اختيار اطلالتك العصرية الرائعة و المختلفة باعتماد قطعة البنطلون الواسع جمعنا لك مجموعة من اجمل و ارقى الاطلالات و الستايلات المتنوعة للفاشينيستا و مدونات الموضة اللواتي تالقن بهذه القطعة الرائعة في اكتر من اطلالة متنوعة .

 

حيت تتوفر هذه القطعة العصرية و الرائعة في العديد من التصميمات و الالوان الزاهية و الدافئة كما تسابقت العديد من الماركات العالمية الى طرحها في مجموعة متنوعة من الاقمشة منها الاقمشة الصيفية الخفيفة و الاقمشة القطنية و المطبعة بطبعات الزهور المختلفة و الاقمشة المخططة و كذلك اقمشة الجينز الرائعة لستايل منفرد و متميز .

 

اليك سدتي اهم هذه الاطلالات التي نقترحها عليك لتستوحي منها اطلالتك العملية او الكاجول او كذلك اطلالتك لحضور  حفلة مميزة بتنسيق  البنطلون الواسع مع قطعة الكاردجيان و حذاء الكعب و بعض الاكسسوارات لاطلالة متميزة .

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة