اوشحة غوتشي 2017 لأناقة ربيعية فاتنة

اوشحة غوتشي 2017 قدمتها لنا الدار الإيطالية العريقة في موديلات لا تقاوم، فمن منا لا يتابع جديد صيحات هذه الدار و أهم أزيائها التي لم تفشل يوما في بعث السعادة على عشاق الموضة، و خلق ثقة عالية بالنفس لدى كل أنثى، و اليوم اخترنا ان نقدم لك أحد هذه التصاميم من اوشحة غوتشي 2017 لموسم الربيع.

تميزت اوشحة غوتشي 2017 بدرجات ألوان زاهية و أنسجة مطبعة بالورود و مزينة برسومات أوراق الشجر، و اعتمدت الدار في دعايتها لهذه الاوشحة الجديدة على جايدي فيش jayde fish التي اكتشفها المصمم الساندرو ميشيل من الأنستاغرام واستخدمها للتصميم الأوشحة لبيت الأزياء في مجموعة ربيع و صيف 2017.

مجرد مشاهدة اوشحة غوتشي 2017 ستحمس السيدة لارتدائها و تزيين شعرها بها كأكسسوار أنثوي و ناعم سيضيف الكثير لأناقتك و مع أي إطلالة كفستان أو جينز إما على شكل توربان أو رابط شعر، و هناك من يعمد من السيدات لربطه حول العنق.

هذه الصور التي نقترحها عليك تقدم الجميلة جايدي و هي تزين تسريحة شعرها بهذه الأوشحة لتكمل بها إطلالتها، و الجميل أنه يمكن ربط هذه اوشحة غوتشي 2017 بأكثر من طريقة و ستايل و الحصول على مظهر أنيق و جذاب، و يمكننا اعتبارها جزء أساسي من الإطلالة و تعبر بها عن شخصيتها والستايل المميز الخاص بها.

تقدم غوتشي لربيع 2017 موديلات اوشحة حريرية و قصيرة تابعيها و كوني على اطلاع بالجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *