ما هو لون احمر الشفاه المناسب لكل بشرة ؟

من أبرز ما يلفت الشخص في مكياج السيدة عدا عن مكياج العيون، لون احمر الشفاه، و أحيانا و رغم تطبيقنا لمكياج عيون مناسب نحس بنقص في المكياج بل و أحيانا تبدو بشرة وجهنا باهتة أو و كأنها مريضة، و هذا بالغالب يرجع لسوء اختيار احمر الشفاه المناسب لبشرتك، أجل سيدتي فكل بشرة و احمر الشفاه الذي يبرز بشرتها نظرة و جميلة و يكمل من مكياجها، و العكس صحيح عند اختيار لون حمرة غير مناسب للون بشرتك، تابغي معنا و تعرفي الآن على ألوان الحمرة المناسبة حسب لون بشرتك.

1- البشرة الداكنة:

نبدأ بالسيدات صاحبات البشرة الداكنة أو بشرة الكاكاو،  و لهذه البشرة بالتحديد الأحمر الفاتح أي المائل الى ألوان الكاندي والحلويات هو الخيار الصحيح و احمر الشفاه المناسب الذي سيبرز لون بشرتك جميلا و جذابا.
و نوصيك كذلك سيدتي بخيار مثالي آخر يتجلى في درجة الأحمر البلام أو البرقوقي حيث تعتبر هذه الظلال الأكثر أناقة إن كنت تبحثين عن مكياج ناعم ت جذاب في نفس الوقت.

 2- البشرة الفاتحة:

ربما صاحبة البشرة البيضاء و الفاتحة الأكثر حظا في هذا الأمر حيث أن هناك اختيارات عديدة مفتوحة أمامها، منها الأحمر الكرزي الذي يعتبر من تدرجات الأحمر الفاتح، كفيل بأن يمنح وجهك مرحا و شقاوة. اتجهي في اختيار الحمرة إلى الدرجات الزرقاء و ستلاحظين أن أسنانك تبدو بيضاء أكثر.
لا تستبعدي كذلك اختيار الأحمر التوتي و النبيذي الذي سيبدو رائعا على شفتيك و يمنح جمالا و جاذبية خاصة لبشرتك البيضاء.

3- البشرة المختلطة:

ستكونين قد لاحظت أن النجمات بهذه اابشرة يتكلن على الدرجات الحمراء البرتقالية، و هذا الأمر لا يأتي من فراغ فهي التي تليق أكثر  بالبشرة المختلطة،
عليك كذلك بالألوان الخمرية المائلة الى الأسود و التي ستعطي بسرتك المختلطة جمالا آسرا و لونا مغريا للعيون بالنظر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *