قناع الفحم لبشرة خالية من الشوائب

نسمع كثيرا عن وصفات الفحم لتبييض الأسنان لكن على ما يبدو هناك وظيفة أخرى للفحم تخص جمالك و هذه المرة جمال وجهك، حيث أن قناع الفحم يساعد كثيرا على تنقية البشرة و منحها الصفاء و النضارة اللازمة، هذا الماسك قيل عنه الكثير و انتشر بين الصبايا على نطاق واسع، و نقدم لك اليوم فوائده التي ستدفعك أنت كذلك لاعتماده و طريقة تطبيقه.

– يساعد قناع الفحم للحصول على بشرة صافية، فهو يحتوي على قدرات مذهلة من أجل السيطرة على الزيوت الزائدة في البشرة و يساهم في التخلص من الشوائب الموجودة فيها و تمنحك بشرة نظيفة.

– تواجه صاحبات البشرة الدهنية عدة مشاكل يوميا بسبب البشرة المزيتة وبخاصة في فصل الصيف بسبب زيادة محتوى الزيت في الجسم بصفة عامة و قناع الفحم يساعدك على الحصول على بشرة نظيفة و متألقة.

– يقلل قناع الفحم المسامات الواسعة في البشرة والمرئية للعيان ويساعد قناع الفحم على تقليل حجم المسام وبالتالي يساعد قناع الفحم في علاج انسداد المسام.

– يعالج قناع الفحم حب الشباب لأنه يحتوي على مكونات طبيعية تمنح نتائج إيجابية على الوجه في علاج البشرة وهذه النتائج يسيطر عليها قناع الفحم ويعمل على إزالة الحبوب.

* طريقة للتحضير:

– من أجل تحضير قناع الفحم يلزمك كمية من مسحوق الفحم النشط مع ماء الورد و هلام الصبار و القليل من قطرات زيت شجرة الشاي. أخلطي المكونات معا و طبقيها على البشرة بالتساوي و من ثم إغسلي الوجه بالماء الدافئ.

من الضروري و قبل تطبيق أي ماسكات على الوجه استشارة الطبيب حولها لئلا كانت البشرة لا تتحملها ومن الممكن أن تتسبب لها بالهيجان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *