نصائح ذهبية للحصول على بشرة وردية و متوهجة

الحصول على بشرة بيضاء وخدود وردية حلم الكتير من السيدات حيت يشكل جمال البشرة اهمية كبيرة لدى كل السيدات و تحتاج البشرة بمختلف أنواعها إلى عناية خاصة للحفاظ على حيويتها ونضارتها وشبابها  وتسعى جميع النساء للحصول على خدود  وردية جدابة  و بشرة صافية  ناعمة ويمكنك سيدتي تحقيق هذا من خلال هذه النصائح الذهبية المقدمة من طرف اخصائي العناية بالبشرة  .

 

1- قومي بغسل وجهك بالمياه النظيفة لإزالة الأوساخ التي تترسخ بالجلد ويفضل استخدامك الماء الدافئالذي يساعد على فتح المسام للشطف العادي ثم استخدمي للشفط الماء البارد في نهاية الذي يساعد على اغلاق المسام  مما يبقي  بشرة الوجه نظيفة.

 

2- احرصي سيدتي على تقشير بشرتك بصفةٍ مستمرةٍ  لإزالة الخلايا الميتة والحفاظ على صفائها.

 

3-اكتري من تناول الخضروات والفاكهة والمكسرات يومياً فهي تعمل على إمداد الجسم بمضادات الأكسدة التي تحمى خلايا البشرة وتحافظ على نضارتها وتمنحك خدود وردية طبيعياً.
4-قومي بترطيب بشرة وجهك بعد غسله  ويمكنك استخدام نوع مرطب مناسب لنوع بشرتك و للبشرة الدهنية يجب استخدام مرطبات خالية من الزيوت او استخدام المرطبات التي تحتوي على فيتامين E حيت تكون مفيدة لمن تعاني من جفاف الجلد حيث مما سيجعل خدودك  ناعمة ووردية  .

 

5- يمكنك سيدتي ان تمسحي وجنتيك بقطعةٍ قطنيةٍ مبللةٍ بخل التفاح  وبلا شك ستلاحظين تغيرا في لون بشرتك وقد بدا محمرا وأكثر تورداً.

 

 

6-كما يمكنك بعمل مساج وجهك بقطعة من الثلج وذلك باخذ قطعه من الجليد و تحريكها ببطء على الخدين لمدة خمس دقائق ثم التدليك بالأصابع لمدة خمس دقائق يكرر يوميا لمدة أسبوعين وسوف تلاحظ تغيير في لون الخدين .

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *