ماسكات الافوكادو المعتمدة من النجمات

في عالم الماسكات و العناية بالبشرة يعتبر الافوكادو من الفواكه المعروفة بفعاليتها الساحرة على تنقية البشرة و منحها التفتيح و النضارة المطلوبة، ماسكات الافوكادو مختلفة و متنوعة و اخترنا لك أهمها من نجمات و مشاهير يواظبون على ماسكات الافوكادو بشكل يومي لما أثبته من فعالية و قدرة على جمال البشرة و العناية بها.

لماذا تجمع الكثير من النجمات على ماسكات الافوكادو؟

– لأنه يحمي الوجه من البقع السوداء التي تظهر نتيجة التعرض المستمر للشمس، حيث يمكن أن يعمل عمل الواقي من الشمس، و يساهم في تحسين البشرة من المشاكل.

أهم ماسكات الافوكادو التي ننصحك بها:

– ماسك الأفوكادو مع العسل و الحليب

لتحضير هذا الماسك قومي بمزج حبة أفوكادو مهروسة مع ملعقة كبيرة من العسل و ملعقة كبيرة من الحليب، ما سيساعد في الحصول على ماسك اني للوجه و من ثم ضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، هذه التركيبة ستحمي بشرتك من التجاعيد و الشيخوخة.

– ماسك الأفوكادو و زيت الزيتون

ينصح بهذا الماسك بالتحديد لصاحبات البشرة الجافة، فهو يساهم في تغذيتها و منحها النضارة التي تحتاجها لتحضيره عليك أن تمزجي نصف حبة أفوكادو مهروسة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو و ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا، و ما إن تتجانس هذه المكونات، طبقي الماسك على وجهك و اتركيه 15 دقيقة، بعدها اغسليه بالماء البارد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *