اغدية طبيعية ستساعدك على محاربة الشيب المبكر

يعتبر الشيب او الشعر الابيض من بين اكتر الامور التي تزعج السيدات وتسبب لهن قلقا كبيرا حول امر التخلص منه او عدم ظهوره من الاصل فتحاول السيدة بشتى الطرق التخلص من ظهوره والتخفيف منه نظرا للاحراج الذي يسببه ظهوره حتى لدى فئة الشباب والسر وراء تاخير ظهور الشيب المبكر  يكمن في نمط الاغدية المستهلكة  اردنا سيدتي ان نقدم لك هذه القائمة من الاغدية التي ينصح بتناولها لتاخير ظهور الشيب المبكر والتي تساهم بشكل كبير في علاج مشكلة شيب الشباب و التخفيف منه.

 

السبانخ:

تعتبر قطعة السبانخ من المواد الغنية بالفتامينات التي تشارك ي عمليات حيوية أساسية في الجسم، خصوصاً في ما يتعلق بالأدهان التي يفرزها الجلد وفروة الرأس.

 

اللوز :
يمتع  اللوز بأهمية كبيرة لمنع ظهور الشعر الأبيض بفضل كونه غنيا بالفيتامين A , لذى يمكنك سيدتي ان تتناولي حفنة يومية من اللوز للمحافظة على لون شعرك.
 

 

الشوكولاتة:
 الشكولاتة قطع يعشقها الكبير قبل الصغير وفضلا عن مذاقها فهي تتميز كذلك باحتوائها على عنصر من النحاس المسؤول عن تعزيز لون الشعر وانتاج الميلانين بنسب كبيرة.

 

 

السلمون:

 السلمون مصدر طبيعي للسيلينيوم الذي يقوم بتنظيم انتاج الهرمون داخل الجسم ومكافحة ظهور الشيب المبكر والمحافظة على اللون الاسود في الشعر .

 

 

أوراق الكاري:

من اهم اللمؤكولا ت الطبيعية أوراق الكاري  التي تتميز بخاصية تزويد شعرك بالقوة التي يحتاجها كما انه يمكنك سيدتي غلييها في زيت جوز الهند لصناعة علاج منزلي فعال لتحفيز نمو الشعر .

 

 

 

الفراولة و التوت : 
هذا العنصران المهمان من الفواكه الغنية بفيتامين C التي تمنح شعرك  القوة و الصحة  كما أنهما  يمنعان الشيب المبكر و  ظهور التجاعيد و علامات الشيخوخة المبكرة.
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *