تخلصي من أثار حب الشباب بهذه الوصفات الرائعة

حب الشباب مشكلة مزعجة تعاني منها الكتير من الفتيات وغالبا ما ترتبط هذه المشكلة بمرحلة المراهقة مما يؤدي الى ظهور حبوب مزعجة  تخلف ورائها اتار سلبية في الوجه كما نجد صاحبات البشرة الذهنية من بين اكتر الفتيات التي يعانين من هذه المشكلة مما يسبب انزعاجا كبيرا وعدم التقة بالنفس خاصة وراء ماتتركه من ندوب واتار مزعجة ولكن باستعمالك سيدتي لاحدى هذه الوصفات الطبيعية والمداومة عليها ستلاحظين الفرق الكبير والنتائج المرضية لك.

 

الوصفة الاولى:

نمزج عصير ليمونة مع القليل من ماء الورد. نضع المزيج على البشرة لمدة نصف ساعة. نغسل الوجه بماء دافئ. نكرر هذه العملية لمدة 15 يوم للحصول على النتيجة المرغوبة.

 

الوصفة التانية:
 نخلط  2 معالق من العسل  الطبيعي مع ملعقتين من مسحوق الترمس و ملعقة واحدة من خل التفاح جيداً حتى الحصول على  عجينة، نضعها داخل قناع من القماش الناعم المعقم لمدة 20 دقيقة ثم ينزع القناع برفق ويغسل الوجه بماء دافئ، ثم نمرر قطعة من القطن مبللة بماء الورد أو عصير الليمون ثم يغسل الوجه مرة أخرى بماء فاتر ويجفف بمنشفة ناعمة.

 

الوصفة الثالثة:
نمزج بين 3 ملاعق من الماء مع 3 ملاعق م الخل  وبعد الحصول على مزيج متجانس نقوم بطحن قرص الأسبرين ونضيفيه إلى الخليط،  يستخدم الخليط يومياً للمساعدة في الحد من أثار حب الشباب والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة