تخلصي من سواد الشفاه مع هذه الخلطات الفعالة

سواد الشفاه من مشاكل الجمال التي تزعج السيدة و تحول دون ظهورها بمظهر شفاه بلون طبيعي و مورد، و لتضعي حدا لهذا الأمر و تعالجيه بشكل نهائي نبدم لك مجموعة خلطات طبيعية أثبتت فعاليتها و تعتمدها العديد من الصبايا للحصول على شفاه وردية طبيعيا.

– عليك سيدتي باستخدام شرائح الليمون الطازجة في تدليك الشفاه و الجلد المحيط بها لعدة دقائق مرتين يوميا حيث يعمل الليمون كمبيض طبيعي للجلد.

– قومي بخلط كميات متساوية من زيت اللوز و زيت جوز الهند و يستخدم الخليط مرة يوميا كدهان للشفاه و الجلد المحيط بها قبل النوم و ستلاحظين نتائج مذهلة في الصباح. يعمل زيت اللوز على تفتيح الجلد بينما يعمل زيت جوز الهند على ترطيب البشرة و حمايتها من التشققات و الجفاف.

– التشققات و جفاف البشرة تؤدي إلى اسمرار الشفاه و ظهورها بمظهر غير جذاب و للتخلص من جفاف البشرة و تفتيحها قومي بخلط كميات متساوية من الجليسرين و زيت الخروع و عصير الليمون و يوضع الخليط مرة يوميا قبل النوم لمدة أسبوع و ستجدين اختلاف ملحوظ في ملمس الشفاه و لونها.

– استخدمي زيت الزيتون كدهان للشفاه 3 مرات في الأسبوع، يعمل زيت الزيتون على تفتيح لون الجلد و ترطيب البشرة دون أية آثار جانبية أو حدوث التهابات.

– قومي بتدليك الشفاه و الجلد المحيط بالفم بمكعبات الثلج فهي ستعمل على تنشيط الدورة الدموية لتظهر الشفاه بمظهر أكثر حيوية كما يعمل على شد الجلد و الخطوط الرفيعة التي تظهر حول الفم و تتسبب في اسمرار الجلد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة