تخلصي من رائحة العرق بهذه الطرق البسيطة

رائحة التعرقة مشكلة كتيرة تسبب الكتير من الازعاج و تعاني منها الكتير من النساء خاصة في فصل الصيف ومع ارتفاع درجة الحرارة حيت يكثر افراز الجسم للدهون و مع نمو البكتيريا تشتد رائحة العرق وكتيرا ما تسبب للسيدة احراجا وانزعاجا كبيرا , ولكن لحسن الحظ هناك مجموعة كتيرة من الطرق لتجنب هذه الرائحة والتخلص منها.

 

 

الوصفة الاولى 
قومي سيدتي بمزج ملعقة من عصير القمح في كوب من الماء و اشربيه على الريق  في  كل صباح , داومي على هذا الروتين يوميا حتى تزول رائحة العرق المزعجة.

 

الوصفة الثانية

اخلطي ملعقة من صودا الخبز مع ملعقة من عصير الليمون وطبقيها تحت الإبطين  اتركيها ل 5 دقائق واشفطي جيدا بالماء الفاتر قومي بالمداومة على الوصفة  مرة واحدة يوميا لبضعة أسابيع .

 

الوصفة الثالتة

اخلطي مقدار ملعقة من نشا الذرة مع ملعقة اخرى من صودا الخبز وطبقيها على الابطين حتى تجف الخلطة تماما واشفطي بعدها جيدا بالماء .

 

الوصفة الرابعة

قومي بنقع نصف كوب من اوراق اكليل الجبل المجففة في اربعة اكواب من الماء الساخن واتركيها حتى تبرد تماما بعدها قومي باضافتها لماء الاستحمام الخاص بك واضيفي 10 قطرات من زيت روزماري وارقدي في ماء الاستحمام لمدة لاتقل عن 15 دقيقة .وقومي بمداومة هذا العلاج مرة واحة في اليوم لبضعة اسابيع .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *