اكتشفي فوائد زيت البرغموت الجمالية والصحية

يعتبر زيت البرغموت من اهم الزيوت العطرية المنتشرة والمعروفة بفوائدها الجمالية السحرية والفوائد الصحية ايضا فهو زيت طبيعي مستخلص من قشور الرمان واستخدم منذ القدم لعلاج الكتير من المشاكل والامراض له رائحة قوية وحلوة جدا وله فوائد صحية وجمالية كتيرة وهذه اهمها.

 

إصلاح عيوب البشرة:
بفضل المزيا والفوائد التي يحتوي عليها زيت البرغموت يعتبر علاجا فعالا ايضا لعلاج اتار البقع والندبات على البشرة وعلاج علامات التمدد المزعجةو التخلص منها حيت يساعد على توحيد لون البشرة و التخلص من البقع السوداء والداكنة.

 

 

عطر طبيعي ومزيل للعرق:
زيت البرغموت يتميز برائحته الحلوة مما يجعله زيت طبيعي متالي لازالة رائحة العرق والتخلص منها كما يميز بخصائصه كمطهر طبيعي مكافح للجراتيم ويمنع نموها وبالتالي القضاء على الرائحة المزعجة في الجسم.

 

 

مضاد للتشنج:

زيت البرغموت يتميز ايضا بخصائصه السحرية في ارخاء العضلات وتهدئة الاعصاب مما يؤدي الى تجنب التشنجات او الم تقلص العضلات وهو علاج فعال لكل من تعاني من امراض الجهاز التنفسي او السعال المزمن

 

تحفيز نمو الشعر:
من اهم مزايا وفوائد زيت البرغموت تقوية بصيلات الشعر وتحفيز نموها يشكل اكبر عبر تدليك شعرك بقطرات من الزيت او مزجه مع مزجه مع زيت جوز الهند للحصول على خلطة طبيعية وفعالة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *