نصائح مهمة تحمي شعرك من أضرار التمليس

الشعر الناعم والرطب هو تاج تتزين به كل سيدة بل واصبح الشعر يعد نصف جمال المرأة العربية لذلك تسعى كل السيدات للحصول على شعر ناعم واملس ولا يغفلن عن كل وسائل تنعيم وتمليس الشعر ليتالقن في اطلالتة انتوية وجذابة لكن مع تكرر عملية تمليس الشعر خاصة مع الطرق الحديتة المنتشرة الان في الصالونات ومراكز التجميل يتعرض الشعر للتقصف والانهاك من المواد والطرق المستعملة ولكن بخطوات بسيطة تطبيقينها على شعرك في كل مرة ستحافظين على قوة وصحة شعرك وهذه اهمها.

 

قومي باستعمال سيروم الشعر

باستعمالك للكمية الكافية لسيروم الشعر بشكل منتظم على شعرك ستلاحظين بلا شك نتائجه الايجابية على صحة شعرك حيت يتغلل السيروم الى بصيلات شعرك ليغديها بالترطيب اللازم واعادة اصلاح بصيلات شعرك .

 

قصي شعرك بشكل منتظم

في كل مرة نلاحظ وجود اطراف مقصفة في الشعر وتظهر علامات ضعفه نتيجة كترة تطبيق المواد الكيماوية على الشعر والحرارة الزائدة مما يؤدي الى الى التؤتر السلبي للشعر بكل ذلك وللحفاظ على صحة شعرك سيدتي قومي بقص اطراف شعرك بشكل منتظم لدى متخصص التجميل .

 

قومي بترطيب شعرك بشكل دائم

ترطيب الشعر عملية مهمة يحتاج اليها الشعر بشكل دائم ومنتظم لامداده بالترطيب الذي يحتاج اليه وتغديته بالعناصر الاساسية واستعادته للزيوت اللتي يفقدها في كل غسلة بالشامبو وتختلف عملية الترطيب حسب نوع الشعر من جاف الى دهني او غير ذلك.

 

قومي بتغدية شعرك بالماسكات الطبيعية

الماسكات الطبيعية للشعر تعلب بدورها دورا هاما في تغدية الشعر وتزويده بالتغدية الكاملة والفيتامينات والعناصر الاساسية التي يحتاجها منك شعرك  فاختاري مسكات طبيعية مناسبة لنوعية شعرك تساعد على تحسين ملمس شعرك .

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *