وصفات طبيعية تخلصك من مشكلة حبوب الظهر

حبوب الظهر مشكلة شائعة تعاني  منها الكتير من السيدات مما يسبب للسيدة الكتير من الانزعاج والاحراج ايضا كما يؤدي هذا المشكلة الى فقدان التقة بالنفس بسب المظهر السيء الذي تخلفه هذه الحبوب كما قد تسبب لك ايضا سيدتي الم البشرة لذى ارتأينا ان نقدم لك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية التي تعد انجع خيار يمكنك استخدامه للتخلص من مشكلة هذه الحبوب المزعجة فقط بمكونات طبيعية متوفرة في بيت كل سيدة.

 

 

الوصفة الاولى :

-قومي سيدتي بمزج ملعقة صغيرة من الكركم مع قطرات من زيت الليمون العطري و ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز و نصف كوب من ملح الطعام وبعد مزج للمكونات جيدا والحصول على خليط متجانس قومي بتطبقيه على ظهرك بالكامل وكل المناطق التي تعانين فيها من ظهور الحبوب و انتظري  لمدة نصف ساعة قبل شفط جسمك بالماء جيدا .

 

الوصفة التاني :

-قومي سيدتي بمزج  ملعقة من العسل الطبيعي مع  ملعقة من عجينة اللوز والقليل من مسحوق القرفة مع كبسولة مطحونة من فيتامين e وبعد الحصول على خليط من المكونات قومي سيدتي بتطبقيه ظهرك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة تم اشفطي جيدا بالماء .

 

الوصفة الثالتة:

-قومي سيدتي بمزج 5 ملاعق كبيرة  من ماء الورد  مع 5 ملاعق كبيرة من عصير الليمون معا ثم ضعيه بواسطة قطنة على كامل الحبوب وانتظري لمدة ساعة كاملة قبل شفطها جيدا بالماء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *