علاج تقشير الجلد مع هذه الوصفات الطبيعية

تعاني صاحبات البشرة الحساسة و الجافة من مشكل تقشير الجلد و التي يمكن علاجها بطرق طبيعية دون اعتماد مستحضرات قد تزيد من المشكل أكثر مما قد تعالج، في حين هناك مكونات طبيعية بمثابة كنز من الفوائد لها مفعولها الساحر على كل مشاكل بشرتك و مشاكل الجلد التي قد تواجهك.

و نقترح عليك اليوم و في حالة كنت تعانين من هذه المشكلة و تودين علاج تقشير الجلد بشكل نهائي و إعادة النضارة الطبيعية لجلدك.

– خلطة إكليل الجبل و الليمون: قومي بخلط القليل من إكليل الجبل مع ملعقتين كبيرتين من الملح و نصف كوب من الليمون. طبقي المزيج على بشرتك و قومي بتدليكها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.

– خلطة الموز و السكر: قومي بهرس موزة واحدة ناضجة و اضيفي اليها ثلاث ملاعق كبيرة من السكر و ربع ملعقة من الفانيليا. دلكي بشرتك برفق بواسطة المزيج و اتركيها لمجة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الدافئ.

– خلطة جوز الهند و الفانيليا: قومي بخلط نصف كوب من زيت جوز الهند مع نصف كوب من السكر البني و نصف ملعقة من الفانيليا. دلكي بشرتك بواسطة هذا الخلط جيدا لمدة 10 دقائئق ثم اغسليه بالماء الفاتر.

– خلطة زيت الجوجوبا و قشر الليمون: قومي بمزط نصف كوب من ملح البحر مع نصف كوب من مزيج زيت الجوجوبا و زيت الزيتون و زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من قشر الليمون. دلكي المنطقة التي تريدين تقشيرها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *