تعلمي معنا كيف تختارين مكياج اللقاء الأول

الموعد الأول له رهبته الخاصة من توثر و قلق من ترك انطباع خاطئ لدى الآخر، و هذه الرهبة و الشعور ينضاف إليه شعور الحيرة في اختيار المكياج المناسب و الإطلالة المناسبة للظهور بها في الموعد، مكياج اللقاء الأول كيف يكون؟ جذابا مغريا أو بسيطا ناعما، و لعل أهم شيء يجب الإنتباه و الحرص عليها هو أن يكون مناسبا لشخصيتك و لا تنتظري ختى هذا اللقاء و تضعي مكياجا لم تعتمديه يوما أو جريئا أكثر من اللزوم.
و صعوبة اختيار مكياج اللقاء الأول تكمن في أن يكون مناسبا مع أزيائك و تسريحة شعرك.

خطوات الحصول على مكياج اللقاء الأول المناسب:

– مكياج العيون:
في مكياج اللقاء الأول لا تستثني الآيلاينر و ظلال العيون النحاسي مع الآيلاينر المسحوب فهما ثنائية ناجحة و لن تخطي معها و اهتمي كثيرا بمكياج العيون لأن العين مهمة جدا في التواصل، و احرصي على أن لا يكون الهايلايتر لماعا و براقا.

– أحمر الشفاه:
قد تكون الشفاه من أكثر المناطق التي تنجذب لها عيون الآخر في اللقاء الأول، لذلك احرصي على اختيار لون الحمرة المناسبة و طبعا اللون الأحمر هو دائماً الخيار الأمثل والكلاسيكي رغم ان البعض قد يراه مبالغا به للقاء أول لكنه ليس كذلك.
و إن كنت تفضلين الحمرة الماتاختاري معها مكياج العيون السموكي الخفيف بعيداً عن الألوان الداكنة جداً والرموش الكثيفة والممتلئة.

– الخدود و الرموش:
أبرزي خذودك باللون الوردي مع القليل من الكونتور والقليل من الهايلايتر اللماع في أعلى الخد و لا تنسي اختيار الرموش المبعثرة و الطويلة بدل المنتظمة و الكثيفة.

– مكياج البشرة الشفافة:
قومي بتوحيد لون بشرتك و امنحيها لمسة نهائية مخملية حريرية مع رسم الآيلاينر بشكله الأحب الى قلبك سواء كان مسحوباً أو مجنحا أو على حدود العين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *