اكتشفي درجة الالوان المناسبة لشعرك حسب نوع بشرتك

تسعى كل سيدة الى التجديد والتغيير من مظهر شكلها النمطي والكلاسيكي الى مظهر عصري ملفت للانظار ويتماشى مع صيحات الموضة والتجميل واول ما يمكن ان تبدا به السيدة لتغيير شكلها الى شكل عصري هو لون وصبغة شعرها لكن  اغلب السيدات يجدن صعوبة و يحترن في اختيار الصبغة المانسبة لبشرتهن ومن اهم النصائح التي وضعها خبراء التجميل والموضة للاختيار الصائب والموفق لصبغة الشعر  هي النصائح التالية.

 

  اذا كانت سيدتي بشرتكِ بيضاء  ينصح خبراء التجميل باعتماد الالوان لفاتحة  كاللون البني الفاتح و اللون الاشقر والرمادي فهذه الالوان تناسب جميع صاحبات البشرة البيضاء ولكن عليك سيدتي الابتعاد تمام عن الالوان الألوان الذهبية والحمراء.

اما ان كانت بشرتك ذات لون قمحي او متوسطة الامرار فيمكنك سيدتي  الاتجاه الى الالوان التي ستلائم بشرتك  وتبعد الشحابة عن وجهك متل اللون البني الغامق  والكستنائي وخصل من لون الشكلاطة فكل هذه الالوان شتضفي اشراقة اكبر على وجهك ولون بشرتك.

ولصاحبات البشرة السمراء ينصح خبراء التجميل باعتماد اللون الاسود الغامق يمكنك تكسيره ببعض الخصل الملونة لاطلالة ملفتة كما يمكن اعتماد الالوان من البني الغامق واللون الاحمر الجذاب  او لااحمر الدافىء  واللون البني الغزالي كما ينصح الخبراء بتلوين الطبقات السفلى من الشعر بلونٍ أغنى قليلاً من الأعلى .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *