لكل من تعاني من مشكلة الرؤوس السوداء اليك كيفية التخلص منها

من اكتر ما يؤتر على صفاء بشرة الوجه ونضارها هي مشكلة الرؤوس السوداء التي اصبحت تعاني منها الكتير من السيدات و قد تظهر في كامل الوجه لكنه غالبا  ما تتمركز وتكتر في منطقة الانف نتيجة عن  التغيرات الهرمونية او الوراتة ونتيجة الاوساخ وبقايا مستحضرات التجميل التي تتراكم على الوجه فتكتر لعدم التنظيف العميق للوجه وايلاء العناية الكاملة التي يحتاجها , و لكن لحسن الحظ فهناك طرق عديدة تساعد في التخلص نهاءيا من هذه المشكلة ومن اهم الطرق هي هذه الوصفات التي اتبت فعاليتها في الكتير من التجارب فلا تترددي ان ايضا سيدتي في تجربتها للتخلص  من مشكلة  الرؤوس السوداء المزعجة.

 

 

قومي سيدتي بخلط مقدار نصف كوب كوب من الشوفان مع 3 ملاعق من زيت اللوز امجي الخلطين معا وطبقيهما على كامل الوجه انتظري لمدة 30 دقيقة تم اشفطيه جيدا بالماء .
قومي سيدتي بهرس الطماطم الناضجة بعد ازالة الجلد عنها تم اضيفي لها ملعقتين من عصير الليمون فهذان العنصرا كفيلان بازالة كل الرؤوس السوداء عن وجهك لانهما غنيان بحامض الستريك فقط طبقيهما على وجهك لمدة 20 دقيقة قبل شفطهما بالماء  .

 

قومي بخلط ملعقة صغيرة من معجون الاسنان مع ملعقة من الملح وضعيه على منطقة الانف او المنطقة التي تعاني من الرؤوس السوداء اتركي الخليط يجف ل 10 دقائق تم افركيه بلطف واشفطي بالماء.

 

قومي بخلط ملعقة ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة من الجيلاتين تم قومي بتسخين الخليط قليلا بعدها قومي بتطبيقه على المنطقة التي تعانين فيها من الرؤوس السوداء انتظري حتى يجف الخليط تم انزعيه وستلاحظين الفرق الواضح بعد التخلص من كل الرؤوس السوداء.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *