تعرفي على اسباب وحلول للتخلص من مشكلة التجاعيد المزعجة

من اهم علامات التقدم في السن هي ظهور التجاعيد والخطوط المزعجة حول العين وفي مناطق اخرى متفرقة في الوجه مما من شانه احدات انزعاج وقلق كبير لدى السيدة تجاه هذا الامر كما من شان العوامل الخارجية ايضا ان تؤتر في ظهور هذه التجاعيد على سن مبكرة كالتعرض الكتير لاشعة الشمس وعدم الاعتناء وترطيب البشرة بشكل كاف والتعرض لاجهاد والتعب او لحمية غذائية قاسية فكل هذه الاسباب تعجل في ظهور الخطوط البيضاء والتجاعيد المزعجة في وجه اي سيدة.

 

 

فاحرصي سيدتي على ارتداء نظارات شمسية طبية اتناء التعرض الكتير لاشعة الشمس واستخدمي كريمات حماية البشرة والواقي من اشعة الشمس 

قومي بشرب لترين على الاقل من الماء بشكل يومي لتحظى بشرتك بالترطيب الكاف لها 

حاولي اخد قسط من الراحة بعد كل فترة من العناء والتعب وتجنبي تماما اي عوامل تؤدي الى  التوتر والقلق 

لاتنسي حق بشرتك من الروتين اليومي لاعتناء بها وتنظيفيها وتقشيرها لحمايتها من ظهور التجاعيد وغيرها من الشوائب المزعجة.

 

وللتخلص بشكل نهائي من التجاعيد اليك هذه الوصفة الفعالة والسحرية بمكوناتها الطبيعية والمفيدة لتخليصك بشكل نهائي من كل التجاعيد والخطوط المزعجة.

 

المكونات:

3 ملاعق  من زيت اللوز الحلو 

3 ملاعق من زيت بذور الورد

5 غرامات من رقائق زبدة الكاكاو

نصف ملعقة من بلورات شمع العسل

ربع ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E 

نصف ملعقة من زيت الليمون العضوي

12 قطرة من زيت المسك العضوي

5 قطرات من زيت بذور الجزر العضوي

ربع كوب من ماء الورد 

 

الطريقة:

قومي سيدتي بمزج رقائق زبدة الكاكاو مع نصف ملغقة من شمع العسل وزيت جذور الجزر وزيت اللوز الحلو وبعد خلط المكونات جيدا وامتزجها قومي بتذويبها على  طريقة حمام مريم  فوق نار هادئة مع تقليبيها من حين لاخر حتى الحصول على خليط سائل .

اتركيه حتى يبرد تماما تم اضيفي زيت فيتامين e وزيت المسك وزيت الليمون وقومي بمزجها جيدا مع الخليط السائل المحصل عليه للحصول على كريم لاخفاء التجاعيد قومي بتطبيقه على بشرتك في كل ليلة قبل النوم ومع المداومة ستحصلين على نتائج جد رائعة وستلاحظين اختفاءالتجاعيد نهائيا على البشرة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *