حيل رائعة باستخدام بودرة الاطفال

تعتبر بودرة الاطفال واحدة ن بين اهم و اكتر المستحضرات التي يمكنك سيدتي استخدامها بكل امان و تقة لكونها مصنعة من مواد امنة غير مضرة بالبشرة و تراعي حساسية جلد الاطفال لذى يمكنك سيدتي اعتمادها في العديد من الامور التي قد تنصدمين منها و من الحلول التي يمكن لمستحضر بودرة الاطفال ان تاتي بها معك و اليوم اردنا ان نعرفك سيدتي على اهم الاستخدامات المختلفة لهذه البودرة.

 

 

التخلص من لمعان الوجه

ان كنتي سيدتي تتميزين ببشرة دهنية و تعانين من مشكل لمعان البشرة الدائم بعد اعتماد المكياج يمكنك اعتماد قليل من بودرة الاطفال على بشرتك لازالة و اطفاء اللمعان بها دون الخوف من اي حساسية منها على بشرتك و الحصول على اطلالة مميزة .

 

 

تهدئة المنطقة الحساسة

يمكنك سيدتي الاستعانة ببودرة الاطفال لتطبيقها على المنطقة  الحساسة قبل ازالة الشعر لتخفيف الالام كما يمكنك ايضا سيدتي اعتمادها بعد الاستحمام لترك هذه المنطقة جافة و خالية من اي بكتيريا او طفيليات التي تنمو في البشرة و المناطق الرطبة و الغير الجافة تماما.

 

 

تكتيف الرموش

 

من احدى و اهم الحيل التي يمكنك سيدتي اعتماد بودرة الاطفال لتطبيقها في المكياج هي استخدام البودرة من اجل تكتييف الرموش و جعلها اكتر بروزا يكفي ان تقومي بنتر قليل من بودرة الاطفال على رموشك بعد استعمال الطبقة الاولى من الماسكرا و الانتظار لبضع دقائق قبل ان تعودي تطبيق طبقة تانية من الماسكرا و ستلاحظين ان رموشك اصبحت اكتر كتافة و جاذبية.

 

 

التخلص من رائحة القدمين

كتير منا قد تسبب له رائحة القدمين لفرط التعرق احرجا و قلقا كبيرا من الامر و للتخلص من هذه المشكل ننصحك سيدتي بالقيام بنتر قليل من بودرة الاطفال في حذائك قبل ارتدائه لتجنب التعرق المفرط لقميك و ان كنتي سيدتي ايض تشتكين من الالام بعض الاحذية الجديدة قومي بتجربة نتر قليل من البودرة على قدميك و ستتخلصين من الالام الاحذية .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة