تعطير فضاء المنزل بوصفات طبيعية رائعة

لا تكتمل جمالية المنزل و هدوئه دون انتعاش الفضاء باجمل الروائحة الزكية التي يمكن تعم كامل فضاء المنزل و تنعش الجو به و من خلال خطوات بسيطة فقط يمكن للسيدة تغيير الهواء القامت الذي يسزود البيت بهواء نقي ذو رائحة عطرة تبعت على جو الهدوء و الاسترخاء .

 

حيت يتعرض جو البيت في غالب الاحيان للتاتر بروائح الطبخ المختلفة التي تاتي من المطبخ و قد تظل عالقة بالجو طول اليوم مما يؤدي الى انزعاج الفرد او الضيوف التي يمكن  استقبلها في اي وقت و بدل الاتجاه الى استخدام معطرات الجو   ذات المواد الكيائية المضرة التي قد تسبب الحساسية للاطفال و التي تزول عاجلا ولا تدوم رائحتها في المكان اردنا ان نقدم لك سيدتي  وصفات طبيعية بسيطة بمكونات طبيعية يمكنك اعتمادها بكل سهولة لتعمي بيتك بازهى و اطيب الروائح الزكية التي تدوم طول اليوم .

 

 

-قومي سيدتي بملأ حقنة نظيفة بقليل من الزيوت العطرية الفواحة و قومي بغرسها في الكنبات و الافرشة و الوسائد و استفراغ القليل من العطر في كل مكان في الافرشة و ستحصلين على رائح عطرية رائعة تنبعت من كل اتاتك في المنزل .

 

 

 

-قومي سيدتي باعتماد برطمان يحتوي على تقوب او اعتمدي علبة بودرة الاطفال الفارغة و املئيها بكربونات الصوديوم مع الفانيليا البودرة و قطرات من زيت اللافندر و قومي برش الوصفة على كامل سجادات المنزل تم قومي بكنسها و تنظيفها لتعم الرائحة الزكية في كل مكان .

 

 

 

-قومي سيدتي بوضع اناء يحتوي على قليل من الماء مع قشر الليمون و اعواد القرفة و النعناع و الفانيليا و اوقدي النار تحت الاناء واتركي المكونات تغلي و تبعت اجمل الروائح الزكية في كل ارجاء بيتك.

 

 

 

-قومي سيدتي بوضع قليل من قطرات من عطرك الخاص و المفضل  على نافذة المكيف و ستعم رائحة الهواء المنعش و المعطر برائحة عطرك جميع ارجاء بيتك .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة