تكثيف الحواجب و الرموش

من اهم مقومات الجمال لذى كل فتاة و سيدة هي الرموش الكتيفة و الطويلة و الحواجب الكتيفة و الخالية من الفراغات مما يكسب السيدة اطلالة العين الجذابة و الجميلة و لان العديد من السيدات يشتكين من الرموش الخفيفة و الغير البارزة  و الحواجب التي تملئها الفراغات اردنا  ان نقدم لك سيدتي مجموعة من الطرق البسيطة و وصفات طبيعية رائعة بمكونات فعالة تساعد على تطويل الرموش و تكتيفه و تكتيف الحواجب و امتلاء الفراغات بها للحصول على اطلالة اعين برموش طبيعية و جذابة .

 

الوصفة الاولى 

 

المكونات :

ملعقة من زيت الخروع

ملعقة من زيت السمسم

ملعقة من زيت اللوز

 

 

الطريقة :

قومي سيدتي باعتماد قارورة ماسكرا نظيفة لمزج هذه الزيوت جيدا و استعمالها في تخليل الرموش بمزيج هذه الزيوت الرائعة لتطويل و تكتيف الرموش و تطويلها .

 

 

الوصفة التانية

 

المكونات :

 

3 معالق كبيرة من زيت الخروع

قليل من قشور ليمونة واحدة

 

الطريقة :

 

قومي سيدتي بمزج المكونين في قارورة صغيرة و رجها جيدا ليتفاعل المكوناين معا و باستخدام فرشاة ماسكرا نظيفة قومي بغمسها في الوصفة و تمريريها على حواجبك قبل خلودك الى النوم و ستحصلين على نتائج ملاحظة من الاسبايع الاولى لك.

 

 

الوصفة التالتة 

 

المكونات :

 

نواة تمر

زيت الزيتون

 

الطريقة :

 

قومي سيدتي بوضع نواة التمر في الفرن لحين ان يتحول لونها الى لون شديد السواد تم قومي باخراجها و طحنها للحصول على بودرة تم اضيفي لها 3 ملاعق من زيت الزيتون و احتفظي بها في قارورة ماسكرا نظيفة و قومي بتمشيط رموشك و حواجبك بهذه الوصفة الرائعة يوميا قبل النوم  .

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *