تخفيف حدة الام نزع الشعر بطرق طبيعية

 

لعل الالام التي تنتج عن نزع الشعر في الجسم من بين اشد الالام التي تتعرض لها كل سيدة في فترات متزامة حيت تضطر في في كل مرة بعد نوه  الى اعادة نزعه بطرق تختلف و تتعدد حسب اختيار السيدة من الحلاوة او الشمع او غيرهما من الطرق المتعددة و المختلفة المستخدمة في ازالة شعرو اليوم سيدتي اردنا ان نقدم لك مجمعة من اهم النصائح و الطرق الطبيعية التي تكمنك من تجاوز الاحساس بهذا الام الحادة لدى عملية ازالة الشعر و بعد تطبيقك لاحدى هذه الحيل او الطرق ستلاحظين الفرق الواضح في احساسك بزوال الالم و تخفيفه بشكل كبير .

 

-احرصي سيدتي على عمل كوماج و مقشر طبيعي لبشترك لتفتيح المسام و تسهيل ازالة  الشعر و تخفيف حدة الام نزع الشعر و التخلص من الخلايا الميتة بالجلد كما انه يخلصك من مشكل نمو الشعر تحت الجلد  و لتطبيق الوصفة قومي بمزج ملعقتين من الملح الانجليزي مع زيت الاركان التجميلي ذو الفوائد الرائعة على بشرتك قومي بتطبيق الوصفة بحركات دائرية تم اشفطي جيدا.

 

 

-قومي سيدتي باخد فوطة نظيفة و مبللة بماء ساخن طبقيها على بشرتك لتفتيح جميع المسام و ابقيها ملتفة على بشرتك بضع دقائق قبل استخدام ماسك الشمع او الحلاوة  لازالة الشعر عن البشرة .

 

 

-اتناء عملية ازالة الشعر احرصي سيدتي على شد منطقة البشرة التي ترغبين في ازالة الشعر عنها بيد و نزع الحلاوة او الشمع باليد الاخرى لتخفيف حدة الالام عن البشرة .

 

 

-قومي سيدتي بمزج ملعقة كبيرة من الجلسرين مع ملعقة من عصير الليمون و ملعقة من زيت جنين القمح للحصول على خلطةاهم الخلطات الطبيعية الرائعة  طبقيها على بشرتك بعد نزع الشعر لتضييق المسامات و تخفيف حدة نمو الشعر لفترة اطول من المعتاد.

 

 

 

-احرصي سيدتي على ترطيب بشرتك بشكل جيد بعد كل مرة تزيلين الشعر فيها  لتغذية و تنعيم البشرة  و حمايتها من الجفاف و لا تنسي ارتداء الملابس القطنية للتقليل الاحتكاك و الحفاظ على صحة بشرتك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة