وصفة رائعة لمكافحة تساقط الشعر

تساقط الشعر من اكتر المشاكل التي تارق السيدة و تسبب لها توترا و انزعاجا دائما و تخوفا من تضخم المشكل مع مرور الوقت و عدم التخلص من مشكل التساقط الذي يتحول حينها الى الصلع.

لذى اردنا ان نقدم لك سيدتي اليوم وصفة علاجية رائعة و فعالة في محاربة هذا المشكل و التخلص من مشكل تساقط الشعر بفضل المكونات الرائعة التي تحتوي عليها هذه الوصفة

و التي تتميز بقدرتها على العناية بالشعر تغذية فروة الشعر بالعديد من المكونات و الفيتامينات لتقوية الشعر و تحفيزه على النمو بشكل اسرع و بشكل اكتف و علاجه من الجدور .

هذه  الوصفة يمكنك سيدتي اعتمادها لشعرك المتضرر و المتساقط من خلال تدليك شعرك و فروة الراس كاملة و ترك الوصفة على شعرك لمدة ساعة كاملة قبل الاستحمام و غسل الشعر جيدا و بفضل  زيوت المغذية التي تحتوي عليها فهي تساهم ايضا في تنعيم و ترطيب الشعر .

تتمتل مكونات هذه الوصفة في مايلي 

 

قشور رمان مجففة و يابسة تماما 

الحرمل

اعواد القرنفل

قليل من الورد

بذور الحلبة

الزعتر

البابوج

الحبة السوداء

4 فصوص من التوم

الدباغ

الريحان 

 زيت الخروع 

زيت اللوز

 

الطريقة

قومي سيدتي بطحن قشور الرمان جيدا للحصول على بودرة قشور الرمان الجافة اضيفي لها كل المكونات المذكورة و امزجيها مع كمية نصف كوب صغير  من من زيت الخروع و نصف كوب صغير من زيت اللوزو الاحتفاظ بها في قارورة مغلقة لمدة اسبوع قبل الاستعمال و الحصول على خلطة طبيعية رائعة و غنية لتقوية الشعر و التخلص من التساقط .

يمكنك سيدتي تطبيق هذه الوصفة على شعرك مرتين في الاسبوع من خلال دهن شعرك جيدا بالزيت و تدليك الفروة بلطف و تركها لمدة 60 دقيقة على شعرك تم اشفطي شعرك جيدا .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة