افكار و وصفات رائعة لتعطير الجسم

 

مع التعب و كترة التعرق تعاني العديد من السييدات من مشكلة رائحة العرق في الجسم التي تخلق للسيدة احرجا وانزعاجا كبيرا طول اليوم و لتجنب رائحة العرق و التخلص منها لطول اليوم اردنا ان نقترح عليك سيدتي مجموعة من الافكار والوصفات الطبيعية الرائعة التي تساعد على تعطير الجسم دون ان تسبب اي ضرر او حساسية باعتماد مكونات طبيعية في هذه الوصفات تخلصك للابد من رائحة العرق المحرجة و دوام رائحة العطر فائحة من جسمك لطول اليوم.

 

 

-امزجي سيدتي كمية من ماء الورد مع زيت الاطفال الخاص بترطيب البشرة للحصول على مرطب و معطر طبيعي لبشرتك قومي بدلك جميع بشرة جسمك به اتنا ء انتهائك من الاستحمام.

 

 

-للحصول على رائحة عطر دائمة على جسمك احرصي على القيام بعملية تقشير البشرة بوصفة طبيعية مكونة من الملح الانجليزي او الملح الخشن مع زيت الزيتون او زيت اللوز  فهذه الوصفة تضمن لك تنظيف البشرة بعمق و التخلص  من الخلايا الميتة و تبات رائحة المرطب و العطر الذي تستخدمينه على بشرتك لفترة اطول.

 

 

-قومي سيتي بمزج بودرة الاطفال مع قليل من بودرة المسك الابيض و اعتمديها على الابطين بعد التاكد تماما من تجفيف البشرة حيت ستساعدك هذه الوصفة على منع التعرق و الحفاظ على البشرة جافة برائحة عطرية مميزة .

 

 

-قومي سيدتي بغلي لتر من الماء جيدا تم انقعي به قليل من اعشاب اكليل الجبل و الخزامى و الورد الطبيعي و اضيفي ايضا قليلا من عطر الفانيليا و النعناع و اتركي الكل في الماء المغلي لمدة 30 دقيقة تم قومي بتصفية الماء و اضيفيه الى ماء الاستحمام و استرخي في المياه لمدة 20 دقيقة ستاسعدك هذه لوصفة الرائعة على تعطير جسمك و القضاء على رائحة العرق و الاسترخاء و التخلص من التعب و الارهاق.

 

 

-اتناء شرائك للعطر الخاص بك احرصي على شراء عطر بماركة و جودة مميزة و يمكنك سيدتي طلب قنينة صغيرة تحتوي على قليل من كمية روح  العطر الذي تعتمدينه حيت يكون بشكل مركز و يمكنك اضافة قطرات منه لصابون الاستحمام لتلاحظي الرائحة المميزة و العطرة التي يتميز بها و يتركها فائحة على بشرتك لساعات طويلة بعد الاستحمام.

 

 

-قومي سيدتي بمزج كمية من الجلسرين مع كمية من المسك السائل و قليل من دهن العود للحصول على وصفة طبيعية رائعة لتعطير الجسم قومي بدهن و ترطيب بشرتك بهذه الوصفة في كل يوم .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة