هذه الجزئيات تقتل الرومانسية من اللقاء الاول بينكما

دائما ما يكون للبدايات تأثير على العلاقة على المستوى البعيد، لذلك اللقاء الاول يجب أن يعد له الشريكان بشكل منتسب و لائق دون تهميش أي جزء، و تكمن الأهمية و التأثير في اللقاء الاول بين الطرفين في الانطباع الأول الذي يأخذه كل واحد عن الآخر من خلال التصرفات و الكلام و غيرها من التفاصيل المؤثرة، و نقترحها عليك اليوم حتى تتجنبيها و حتى لا تقتلي ال ومانسية بينكما من اللقاء الاول.

– التأخر عن موعد اللقاء
من أكثر الأخطاء فداحة و التي لا يجوز ارتكابها التأخر عن الموعد، صحيح أن تأخر الفتاة عن الموعد الأول مع الشاب ضرورة كي ينتظرها هو، لكن هذا التفكير خاطئ فلا تتأخري لأنك ستتركين انطباعا سيئا لديه، و هو عدم الاهتمام و قلة الاحترام.

– المبالغة في الحديث و الصورة المثالية
حاولي قدر الإمكان الإبتعاد عن تمثيل دور الفتاة المثالية، و بدل ذلك احرصي على أن تبقي عفوية و طبيعية طول اللقاء، خاصة أن الرجل ينجذب أكثر للفتاة العفوية و التلقائية.

– بعض الصمت لاضرر فيه 
إنّ الشاب لا يحتاج لأن يعرف كل أسرارك دفعة واحدة، ولا داعي لأن تبوحي له بكل شيء من الموعد الأول، والمطلوب فقط ألّا تكذبي لكي لا ينفر منكِ، ومع الوقت ستكتشفين إن كان جديراً بالثقة.

– لا تسردي مغامراتك العاطفية السابقة
لا تجعلي من لقائك الاول فرصة لسرد تجاربك السابقة عاطفيا ربما لاحقا لكم ليس أبدا من اللقاء الاول، لا تنتقدي أو تذكري عيوب شريكك السابق لكي لا تستفزي الرجل بطريقة غير مباشرة فيلمس عدم وفائك و حفاظك على رومانسية العلاقة السابقة فيأخذ نظرة عن علاقتكما معا مستقبلا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة