نصائح واسس الحياة الزوجية الناجحة

منزل تخيم عليه المحبة والسعادة والتفاهم هو حلم كل سيدة لبلوغ حياة زوجية سعيدة  ناجحة وهادئة فما أروع أن يعيش الشريكان حياةً كاملة مع بعضهما بحب وسعادة لكن طبعا الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل والعقبات التي تقف حاجزا امام سعادة حياتكما الزوجية ولتجاوز هذه العقبات نقدم لك سيدتي اهم النصائح والاسس الركيزة لحياة زوجية سعيدة وناجحة.

 

الاحترام

الاساس الاول في كل علاقة زوجية ناجحة وسعيدة هو مبدا الاحترام الذي هو اساس التفاهم والود بين كل زوجين ويتمتل هذا الاحترام في كل تصرفاتكما اليومية وفي تقدير بعضكما البعض.

 

 

 لا تغيرييه ولا يغيرك

كل زوجة في بداية زواجها تكتشف امور وتفاصيل مهمة في شخصية زوجها فحاولي سيدتي تقبل كل تصرفات زوجك كما هي وقديرها واياك ان تحاولي تغييرها .

 

 

توقفي عن الغيرة الزائدة

الغيرة الزائدة من شانها ان تدمر علاقة زوجية متكاملة وناجحة فهذا السلوك المرتبط بالغرور والانانية سلاح يهدد حياتك الزوجية حاولي سيدتي تجنبه.

 

 

لا تهملي زوجك مع وجود الأطفال

اغلب المتزوجات يقعن في فخ اهمال الزوج دون ان تشعر بذلك بعد الولادة حيت تركز كل اهتمامها وحرصها فقط للمولود الجديد خوفا عليه وتنسى احتياجات زوجها والرعاية التي كانت توليه قبل مجيء المولود

 

 

ممارسة الرياضة معا

ممارسة الرياضة مع زوجك تمنحكما فرصة التمتّع بزواج وصحة مثاليين. أينما كنتما، سواء في المنزل، أو الحديقة، أو النادي، يجب أن تواظبا على التمرين جنباً إلى جنب.

 

تجنبي إهمال العناية بنفسك

اياك سيدتي ونسيان نفسك مع متاعب وانشغالات الحياة اليومية فالرجال لا يبحبون المراة الغير معتنية بنفسها وجمالها وانوتتها فكوني دوما في صورة جميلة وانيقة  امام زوجك كي لا ينفر منك .

 

 

نزهة اسبوعية سيرا على الاقدام

نزهة اسبوعية  لمدة نص ساعة فقط سيرا على الاقدام من شانها ان توطا العلاقة بينكما و تسمح بوقت اكبر للتواصل بينكما وكسر الروتين اليومي والتخلص من التوتر في علاقتكما.

 

امدحيه

من اجمل الاشياء التي يقدرها الزوج من زوجته مدحها له خاصة امام الاهل والاقارب فلا تبخلي على زوجك باطراء وتقديرات لتصرفاته امام الاهل فهو سيقدر منك هذا الامر كتيرا.

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *