احذري هذه الاخطاء مع زوجك التي تؤدي الى نفوره منك

لابد لكل زوجة ان تكون ذكية في تصرافتها مع زوجها وتعرف كيف تتصرف معه وتتجنب اخطاء كتيرة يمكن ان تتسبب من غضب الزوج او حتى نفوره في بعض الاحيان وانعدام العلاقة بينكما جراء تلك التصرفات الخاطئة التي يجب عليك سيدتي معرفتها جيدا لتتمكني من تجنب الوقوع في فخها .

عدم الإعتناء بالنظافة الشخصية

من بين اكتر الاسباب التي تؤدي الى نفور الزوج من وعدم انجدابه الى الزوجة فاذا ما قامت هذه الاخيرة بعدم الاعتناء جيدا  بنظافتها الشخصية او بنظافة  رائحة الجسم ككل ، خصوصاً على صعيد المنطقة الحسّاسة، يكون من الصعب على الزوج التودّد إليها، ومع مرور الوقت، يصبح النفور منها هو الحلّ الوحيد.

الشك بالشريك

الشك يقتل العلاقة بين الزوجين، وهذا الأمر يؤدي إلى الفشل في الحياة الزوجية وإلى عدم نجاحها بين الزوجين، حيث يصبح الشك بكل ما يقوله أو يفعله الزوج ينفر الزوج ، كما أن الغيرة العمياء تؤثّر سلباً على الحياة بينكما و قد تؤدي ايضا الى نفور الزوج منك

المراقبة

مراقبة الزوج باستمرار وتعقب كل حركاته وتسليط الاسئلة عليه طوال اليوم يجعله يحس بكونه مراقبا باستمرار وتقييده لدى الزوجة مما يؤدي الى ملله من هذا السلوك الخاطىء ويختار قرار النفور والابتعاد .

 

البرود الجنسي 

حاولي قدر الامكان عدم تحسيس الزوج ببرودك الجنسي نحوه او انك تقومي بتاديتها كواجب فقط وليس توددا او حبا فيه بل حاولي قدر الامكان التعبير عن مشاعرك والتقرب من الزوج واثارة مشاعره.

عدم المبادرة

عدم المبادرة منك للعلاقة الحميمية او تجاهلها بشكل غير مباشر تكون من اهم الاسباب التي تؤدي الى زوجك بالرجوع الى الوراء والنفور من العلاقة فلا يجب ان تلقي على زوجك بكافة المسؤولية للوصول الى العلاقة بل فاجئيه انت ايضا برغبتك قبل ان ينفر منك.

التصنّع في العلاقة الحميمة

من الامور التي تزعج الزوج ايضا تصنع الزوجة خلال العلاقة الحميمية ومبالغتها في بعض الاحيان بشكل كبير في ردة فعلها مما يؤتر سلبا على الزوج كونه يرغب في زوجته العفوية التلقائية وهذا التصرف الخاطىء والمزعج  من الزوجة يؤدي الى نفور الزوج وانهيار العلاقة بينهما.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *