قصات الشعر القصير أحدت صيحات هذا الموسم

تعتبر قصة الشعر القصير اكتر ما يميز  المرأة وتغيّر من إطلالتها بشكل واضح فتلمس فيها الجراءة والحيوية والنشاط كما تعطيها طابعاً مختلفاً ومغايراً لمن يألفونها ويعتادون التعامل معها.

وعادة ماتتمتع صاحبات الشعر القصير  بشخصية مختلفة عن سائر الفتيات فقد عادت قصات الشعر القصير بقوة الى الساحة وبرزت كصيحة اساسية لهاويات التغيير واصبحت الكثيرات من السيدات يلجان للشعر القصير في الصيف حتى يتخلّصن من الحرارة الناتجة عن الشعر وليتميزن عن غيرهن من السيدات .

وهناك الكثير من القصّات المختلفة و المتنوعة  والتي تليق كلّ منها بنوع شعر معيّن، أو بحسب شكل الوجه لدى كل سيدة، ونحن ننصح بها السيدات التي يتمتعن بقسمات وجه ناعمة والتي يسعين الى كسر نمط التسريحات التقليدية ولديهن الجراءة الكافية لخوض هذه التجربة.

هنا تجدين سيدتي مجموعه كبيره ورائعه من قصات المواكبه لآخر صيحات الموضة للشعر القصير الجديدة المليئه بالجاذبيه والرقه والجمال,من قصة الكاريه الكلاسيكية التي تتميز بالشعر المتساوي الطول مع الغرة التي تغطي الجبين.وقصة الفوكاريه والتي تعتبر من ابرز القصات رواجا في هذا الموسم حيت تناسب هذه القصة جميع أشكال الوجه ,وصولا الى قصة البوب الفرنسية التي تمنحك ستايلاً مميزاً وتعتبر مثالية مع تسريحة الشعر المالس.

شاهدي معنا  الصور واتستلهمي منها تسريحة شعرك القصيرة  والمختلفة  لتتألقي بها وتبهري بها من حولك

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *