الماسكارا الملونة لمسة جمال أضيفيها لعيونك

الماسكارا الملونة من بين صيحات المكياج التي رأيناعا على عارضات الأزياء ضمن أسابيع الموضة و شجعت بعدها الكثير من الصبايا لاعتمادها، و تأتي هذه الماسكارا الملونة بألوان جريئة و مختلفة منها ما قد ترينه جريئا جدا و لا يناسب شخصيتك لكن تأكدي على أنها موضة رائجة هذا الموسم و ستزيد عيونك جاذبية و جمال.

لا يمكن أن تغيب الماسكارا عن حقيبة كل سيدة، فهي من أكثر مواد التجميل التي تمنح رموشك جمالا و تزيد من كثافتها و طولها، و من دون الماسكارا مكياجك لن يكون مكتملا، سواء كانت تلك السوداء التي اعتدت عليها أو ملونة كما تقدمها لنا صيحات المكياج الجديدة.

الماسكارا الملونة و قبل تطبيقها عليك سيدتي وضع الماسكارا الداكنة السوداء أو البنية على أساس الرموش ثم يتم تطبيق اللون على الأطراف، يمكنك استخدام التضاد في الألوان كوضع الماسكارا الكحلية و من بعدها لوني الأطراف باللون الأزرق الفاتح أو البرتقالي و الأصفر معا لكن في حال استخدام الألوان الفاقعة لا يجب وضع الماسكارا على الرموش العلوية و السفلية معا.

اختيار درجة من الماسكارا الملونة اعتمدي فيه على لون عيونك الطبيعي، فمثلا لون العيون البرتقالية للعيون الزرقاء و الرمادية، اللون الأخضر للعيون البنية ، الأصفر للعيون الزرقاء الداكنة، الزهري للعيون العسلية و الخضراء، أما الذهبي فيناسب جميع العيون.

عند تطبيقك لصيحة الماسكارا الملونة احرصي على اعتماد ماكياج هادئ على كامل الوجه لأن هذه الموضة قوية، ولإكمال الإطلالة قومي بوضع ملمع شفاه هادئ على عكس الماسكارا حتى تتحقق رقة الماكياج و أناقته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *