ميزي اطلالتك بتسريحة top knot موضة هذا الموسم

تسريحة الشعر هي اجمل مايميز اطلالة المراة العصرية ومن خلال تسريحة مميزة وجذابة تتوجين سيدتي اطلالتك وتمنحينها تفردا خاصا بك .

وقد انتشرت مؤخرا تسريحة  top knot او كما تسمى تسريحة الكعكة او تسريحة العقدة بين صفوف عدد من المشاهير والفاشنيستا التي تعتمد على رفع نصف الشعر وربطه على شكل عقدة او كعكة على شكل ربطة مشدودة.

وقد ناسبت جميع المناسبات وكافة انواع الشعر القصير منه او حتى الطويل وصنفت حسب خبراء الشعر على انها تسريحة الموسم الاولى التي ميزت اطلالة النجمات والمشاهير.

ومن المميزات التي تمتاز بها هذه التسريحة انها سهلة التطبيق ويمكنك سيدتي تطبيقها بنفسك بكل سلاسة دون الذهاب الى صالونات الشعر.

فهي  تسريحة متالية للشعر القصير كما بالنسبة للشعر الطويل ايضا ويكفي ان ترفعي شعرك سيدتي الى الاعلى على شكل كعكة لتتالقي في لوك شبابي عصري ومواكب لموضة هذا العام.

هذه التسريحة تمكنك من رفع الشعر وابعاده عن وجهك باسلوب انيق لتجنبك الحر والعرق كما انها تبرز بشكل جميل ملامح وجهك بصور جميلة ولائقة .

وقد تميز بها الكتير من المشاهير واعتمدنها في اطلالتهن النهارية وحتى المسائية متل كارلي كلوس وبيلا حديد ووكايلي جينير ومنحتهن اطلالة شبابية  عفوية ومرحة تميزن بها.

نتمنى سيدتي ان تعجبك هذه التسريحة الشبابية التي اصبحت موضة هذا الموسم وتتوجي بها شعرك في جميع خروجاتك لتمنحك ستايل شبابي مميز مواكب لاحدات الموضة لموسم 2017.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *