أهم معالم مكياج الصيف تعرفي عليه معنا

كل موسم يفرض طريقة مكياج مختلفة فمكياج الشتاء ليس نفسه مكياج الصيف، و بما أننا على أبواب الصيف ظهرت مجموعة من الصيحات المميزة و الجديدة في مكياج الصيف و التي ينصح بها خبراء الجمال قصد الحصول على لوك صيفي جميل و مواكب لأجواء الصيف الحارة، و قد تجد الأغلبية صعوبة في تطبيق هذه الصيحات المختلف لكونها تتطلب الدقة و التقنية الصحيحة، و ستكتشفين معنا اليوم أبرز معالم مكياج الصيف بكل بساطة.

– تطبيقك لمكياج الصيف يجب أن يبدأ مع خافي العيوب الذي يعتبر من أهم المستحضرات الأساسية التي ترافق المرأة في كل مكان، و تكمن أهميته في إخفاء عيوب البشرة و تصحيحها من كل الشوائب و العيوب المتجلية في البشرة، كما انه يساعد على إخفاء التجاعيد، و ينصح باختياره حسب لون البشرة و نوعها لتحقيق الجمالية المطلوبة مع لمسة من البودرة التي تعد عنصرا أساسيا كذلك و التي يتم اختيارها حسب لون البشرة و خاصيتها .

-بعد خافي العيوب استخدمي ظلال الجفون الذي يرجع لك الاختيار في لونه حسب المناسبة التي سترتادينها و ما إذا كانت مسائية أو نهارية، و عليك التدقيق في تطبيق الألوان و المزج بينها بشكل صحيح حتى تحصلي على تلك الإطلالة التي تبحث عنها المرأة.

– كملي من جمال عيونك مع خطوة تطبيق الآي لاينير  الذي يبرز شكل عيونك بشكل أنيق و يمكن اختياره باللون الأسود كونه اللون الذي يميز الإطلالة و يتماشى مع مختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية فضلا عن كونه يتماشى مع كل ألوان البشرة.

– بعدها تأتي خطوة إضافة الماسكارا لمنح الرموش كثافة أنيقة و مميزة و جعل العيون تظهر بتلك الرقة و الرونق الساحر، دون نيسان لمسة من احمر الخدود الخفيفة لقدرتها على إبراز جمالية الإطلالة و رقتها.

– آخر و أهم خطوة في مكياج الصيف وضع احمر الشفاه الذي يفضل ان يكون بألوان راقية كالزهري الفاتح أو البنفسجي الفاتح أو حتى البيج حسب لون البشرة وكون هذه الألوان صيحة رائجة خلال هذا الموسم، وهي خطوات تمكن أي امرأة من الحصول على مكياج مميز تستمتع به خلال المناسبات الصيفية بكل تألق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *