مكياج هدى بيوتي يحصد إعجاب الصبايا في انستغرام

صبايا الوطن العربي معروفات بأناقتهن و ذوقهن العالي ليس فقط في الأزياء بل كذلك في مكياجهن، و المكياج العربي علامة معروفة في العالم خاصة بالكحل الأسود و السموكي و الحمرا البارزة و بشرة نضرة و متألقة، و نجد في انستغرام العديد من الفاشنيستا و عاشقات الميكاب و هن يشاركن ذوقهن و ستايلهن في تطبيق المكيتج مع ملايين المتابعين، و يعد مكياج هدى بيوتي من بين هذه الماركات المعروفة و الشهيرة.

تابعي معنا بالصور أجمل صور مكياج و شعر هدى بيوتي لربيع 2017 على انستغرام و شاركينا الرأي في أعمالها و طريقة تطبيقها للمكياج.

مكياج هدى بيوتي علامة أسستها مدونة الجمال الشهيرة هدى قطان و شقيقتيها عليا و منى قطان، و هن من بين أشهر الفاشنيستا و خبيرات الميكاب بالوطن العربي و يعرفن منابعة ملايين السيدات لهن و ليس فقط العربيات.

علامة هدى بيوتي عززت مكانتها و انتشرت سريعا بفضل شهرة هدى قطان كخبيرة مكياج و تقدم هذه العلامة للصبايا طرقا جديدة و جميلة لتطبيق المكياج لكل مناسباتك، و بين المكياج الخفيف و الثقيل يرجع القرار للسيدة حتى تختار الأنسب لها و لملامحها و شكل وجهها.

نجحت هدى بنقل شغفها بالمكياج إلى جمهورها الواسع لا سيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستغرام، و يمكنك سيدتي أم تستنتجي توجه مكياج هدى بيوتي للمكياج الثقيل الذي يركز على العيون و يبرز جمالها أكثر إضافة إلى اختيار و تطبيق موفق لكريمات الوجه قصد الحصول على بشرة جاهزة و قابلة لتطبيق الميكاب عليها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *