هكذا تتجنبين خيانة الزوج لكي

خيانة الزوج مشكلة لا تتمنى و لا سيدة أن تحصل معها و في مجتمعنا الشرقي و رغم وجود الثقة بين الشريكين إلا أن الزوجة دائما تضع هذا الإحتمال و تعمل لعدم وقوعه، هذا العمل لتحافظي على كنف الزوجية أمر مهم لكن لا يجب أن يكون مبالغا فيها، و تتصرف بذكاء و تتعامل مع زوجها دون أن تخنقه بكثرة الخوف عليه.

و لتتعلمي كيفية ذلك نقدم لك اليوم مجموعة من النصائح و الإرشادات لتتبعيها في تعاملك مع زوجك و تكون احتمالية خيانته لك بعيدة.

– الرجل لا يجب أن يرى فيك فقط الزوجة بل كوني صديقته التي يلجأ لها لسرد همومه و حبيبته التي تحسسه بسعادة عاطفية، لا تجعلي دور الزوجة على أنه واجب فقط بمعنى ألا تشعريه بملل العلاقة الزوجية فتصبح بلا أي مشاعر فيقوم  بدور الزوج و كأنها وظيفة روتينية.

– مع زوجك لا تخجلي من إظهار أنوثتك، و تخلصي من حاجز الخجل بينكما لتكوني زوجة مفعمة بالأنوثة و تملئي عيونه فلا يكون هناك مجال لينظر لأخرى، ولا تنسي ضرورة التجديد في مظهرك من فترة لأخرى كي لا يمل زوجك و تبقي جميلة و مثيرة في نظره.

– الرجال بطبعهم يكرهون المرأة التي تظل تنتقذ و تناقش على أصغر الأمور بمعنى النكد و غالبا ما يكون هذا الأمر وراء هروبهم من كنف الزوجية لجربمة الخيانة في حقك، احرصي على أن تكوني المرأة المرحة التي يلجأ إليها زوجها بدلا من الهرب بحثا عن حضن امرأة تريحه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *